المسار الإفريقي للتنس الجزائرية بعداش تتأهل للنهائي

3٬288

تواصل الجزائرية ماريا بعداش تألقها بعد ان  تأهلت, هذا الأحد, لنهائي المسار الافريقي للتنس ITF/CAT لفئة أقل من 14 سنة  (المرحلة الثانية) الجارية فعالياتها بالقاهرة (مصر), بفوزها على اللاعبة  التونسية شهد تورخاني بنتيجة 6-2, 6-2.

وفي المباراة النهائية ستقابل بعداش اللاعبة  المغربية كنزة العقيلي, المصنفة رقم 2.

يذكر أن بعداش قد أطاحت في الدور الأول باللاعبة المصرية رامي محمد خالد نور  بنتيجة 6-0, 6-2 قبل الفوز على المغربية حداب كاميليا 6-0, 6-1 في الدور  الثاني.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

تحميل العدد:2378

أما في الدور ربع النهائي, فقد تمكنت اللاعبة الجزائرية من الإطاحة بالمصرية  حسام صلاح الدين غانة, المصنفة رقم واحد في الجدول بنتيجة 6-2, 7-5.

وكانت بعداش قد فازت بالمرحلة الأولى للمسار الإفريقي للتنس لأقل من 14 سنة  نهاية الأسبوع المنصرم عقب سيطرتها على جدول الإناث “فردي”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف