المرتكبة من طرف الصهاينة في مخيم النصيرات بقطاع غزة: الاتحاد البرلماني العربي يندد بأشد وأقسى العبارات بالجريمة

12

ندد الاتحاد البرلماني العربي ب”أشد” و “أقسى” العبارات بالجريمة الصهيونية الدموية المرتكبة السبت الماضي في مخيم النصيرات بقطاع غزة،داعيا إلى إحالة مرتكبيها إلى محكمة الجنايات الدولية.
وحمل الاتحاد البرلماني العربي في بيان وقعه رئيسه إبراهيم بوغالي، رئيس المجلس الشعبي الوطني, الكيان الصهيوني “وكل من يوفر له الدعم والغطاء السياسي والعسكري، كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن تبعات هذه الجريمة المروعة”.
وطالب البيان جميع الأطراف الدولية الفاعلة بالتحرك لوضع حد للهمجية الصهيونية, مؤكدا أن “الصمت الدولي والتخاذل عن التصدي للممارسات الصهيونية الخطيرة ليست سوى مشاركة في حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني”.
وأعرب الاتحاد البرلماني العربي في الختام عن “وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه المستمر لصموده الأسطوري في وجه هذا الإرهاب المنظم الذي يستلزم المساءلة وفق مبادئ القانون الجنائي الدولي وأحكام اتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949 بشأن حماية المدنيين في زمن الحرب”.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية في قطاع غزة أن حصيلة المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني السبت في المحافظة الوسطى ومخيم النصيرات فاقت 270 شهيدا و700 جريحا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس حسب وزير التعليم العالي :التسجيل الأولي ابتداء من 23 جويلية العنصرية الفرنسية الرسمية..!؟ سيدي بلعباس : الإطاحة بشخص يقوم بنقل والمتاجرة بالمخدرات إقبال غير مسبوق على شراب المانجو بتندوف