المدير ينهي مهام مسؤولين بسبب الغش في الانجاز

3٬480

قام المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل) بإنهاء مهام المدير الجهوي ، مدير المشاريع و رئيس المشروع ، مع إمكانية متابعتهم قضائيا بسبب غش في إنجاز مداخل العمارات من قبل إحدى الشركات المتعاقدة مع الوكالة.

هذا وكشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل في بيان لها أمس، أنه واثر حادث سقوط جزء إسمنتي من مدخل عمارة رقم 10 بحي 1500 سكن عدل زمالة بولاية تيارت، توضح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، تنقل إطارات فرع التسيير العقاري والمصالح التقنية للوكالة إلى عين المكان.

كما الوكالة قامت بالاتصال بمصالح الحماية المدنية ، مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء و مؤسسة الإنجاز و تم إسقاط هذا السقف عمدا باحترام كل إجراءات الوقاية .

وأضفت أنها شرعت في إعادة المراقبة التقنية لجميع مداخل العمارات التي أنجزتها هذه الشركة على المستوى الوطني، على أن تكون المعاينة التقنية منجزة من طرف مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء CTC .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟