المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي تشافي سيضم بونجاح إلى برشلونة

4٬222

تحدث المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي عن استلام تشافي هيرنانديز تدريب برشلونة قادماً من السد القطري، وإمكانية أن يفتح ذلك الباب أمام انضمام المهاجم بغداد بونجاح إلى النادي الكتالوني.

وجاءت تصريحات بلماضي على هامش مؤتمر صحافي قبل مباراتي جيبوتي وبوركينا فاسو ضمن تصفيات مونديال “قطر 2022″، حيث بدأ المدرب الجزائري إجابته عن هذا السؤال برد مازح به الصحافيين قائلاً: “أعلن لكم أن بغداد بونجاح سيوقع في نادي برشلونة”.

وتابع جمال بلماضي قائلاً: “لماذا تضحكون؟ (مخاطباً الصحافيين) أنا أعرف الكثير من اللاعبين الكبار الذين انتقلوا إلى الدوري القطري، مثل خاميس رودريغيز وسيتفان نزونزي اللذين وقعا لفريق الريان، لا أدري لماذا لا تعترفون بأن بونجاح يملك إمكانات كبيرة وسجل العديد من الأهداف مع كل فريق لعب له، خاصة في الدوري القطري الذي يبقى منافسة قوية جداً”.

وأضاف مدرب الدحيل السابق: “أنا متأكد أن تشافي يُحب بونجاح كثيراً، لقد أتيحت له الفرصة كثيراً لضم مهاجم لكنه رفض، لأنه يملك بغداد ويعرف صفاته، لقد كبر معه وتشافي يعرفه أفضل مني”.وختم بلماضي تصريحاته حول هذا الملف بقوله: “هناك الكثير من الفنيين الذين أتحدث معهم في فرنسا، ودائماً ما يكلموني عن بونجاح، هو ذكي في تحركاته ويضغط بشكل رائع، ولديه إحصائيات هائلة”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::