المدرب نبيل معلول: هناك أسبقية بشكل نسبي لمحمد صلاح على رياض محرز

16٬257

في حوار مع موقع “العربي الجديد”،المدرب التونسي والمحلل في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، نبيل معلول، قال عن النجمين المتألقين رياض محرز في مانشستر سيتي ومحمد صلاح في ليفربول.

وقال بهذا الخصوص: “أنا أعطي كل ذي حق حقه في كرة القدم، وعندما أريد الجواب على أي سؤال، فإنني أقول الأمر بشكل مباشر من غير التفكير في غضب أي طرف، لأنه يجب أن تتمتع بالمصداقية أمام الجماهير”.

وأضاف: “إن قلت كلاماً لا يعجب أنصار صلاح، فإن الجماهير المصرية ستعبر عن غضبها، كذلك الأمر بالنسبة للجزائريين الذين يدعمون رياض محرز.

وتابع لدي فكرتي الخاصة، والنجمان من طينة اللاعبين الكبار ولا شك”، “لكن هناك أسبقية بشكل نسبي لمحمد صلاح، بسبب مسيرته مع ليفربول، لأنه ليس من السهل أن تلعب بفريق بحجم الريدز، وتكون عنصراً أساسياً ومميزاً في ليفربول.

وأشار المدرب أن “محرز لاعب على مستوى عال جداً، لكنه لم يفرض نفسه في مانشستر سيتي، كما فعل صلاح، بسبب تواجد نجوم مثل برناندو سيلفا، ورحيم ستيرلينغ،الذين يلعبون بنفس مركز النجم الجزائري”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"