المجلس الوطني يعقد دورة استثنائية

0 253
  • آيت سعيد.م.
المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

انطلقت أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لجبهة القوى الاشتراكية أول أمس العاصمة حيث تضمن جدول الأعمال بحث الوضع الداخلي للحزب الذي يشهد أزمة تنظيمية.


و تنظم هذه الدورة المنعقدة برئاسة الأمين الوطني الأول للحزب محمد حاج جيلاني في جلسة مغلقة على خلفية حالة عدم الاستقرار التنظيمي اثر استقالة ثلاثة أعضاء في الرئاسة الجماعية للحزب التي تعد خمسة أعضاء و هم علي لعسكري وسعيدة ايشلامن و رشيد حاليت.
و على ضوء هذا الوضع طالب مناضلو الحزب بتنظيم مجلس استثنائي خلال اجتماع المجلس الوطني المنعقد في 16 فبراير المنصرم.
بإعلانه قرار الانسحاب من هذه الهيئة كان السيد لعسكري قد كتب في رسالة وجهها إلى الحزب أن انسحابه يقتضي تلقائيا تنظيم مؤتمر استثنائي” مستندا أساسا إلى المادة 48 من القانون الأساسي التي تنص على أنه “في حال تقلص عدد أعضاء الهيئة الرئاسية إلى أقل من ثلاثة فانه يتعين تنظيم مؤتمر استثنائي لانتخاب هيئة رئاسية جديدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة