المجلس الشعبي الوطني: إحالة قانون المالية التكميلي على لجنة المالية

2٬785

عقد مكتب المجلس الشعبي الوطني، اجتماعا أمس، برئاسة، سليمان شنين، رئيس المجلس،حيث جاء في بيان له أمس، استهل اللقاء بالحديث عن تطورات الوضعية الوبائية كوفيد 19، والتداعيات الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

وثمن مكتب المجلس، الخطوات العملية والإجراءات الصحية المتخذة في بلادنا من مختلف القطاعات والتأكيد على روح المسؤولية واليقظة والتضامن.

وبعدها، أحال مكتب المجلس مشروع قانون المالية التكميلي على لجنة المالية والميزانية، وضبط الجدول الزمني لأشغال المجلس.

وتقرر عقد جلسة عامة من 31 ماي إلى 4 جوان 2020، تخصص لمناقشة مشروعي قانو ن تسوية الميزانية لسنة 2017 وقانون المالية التكميلي.

كما أحال مكتب المجلس قرار المجلس الدستوري المتعلق باستخلاف نائب بالمجلس الشعبي الوطني، بسبب الوفاة، على لجنة الشؤون القانونية والإدارية والحريات.

واطلع مكتب المجلس، على رأي اللجنة، في تصاريح نواب جدد بخصوص حالات التنافي مع العهدة البرلمانية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟