المتهم الرئيسي تخفى بارتداء جلباب توقيف 4 متورطين في سرقة 150 مليون وذهب من شقة بقسنطينة

3٬042

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي الثالث أمن دائرة علي منجلي بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم، قدموا أمام النيابة عن تهمة السرقة بالتعدد، واختلاس أموال مملوكة للغير، باستعمال مفاتيح مصطنعة، إخفاء أشياء مسروقة مع عدم التبليغ، وذلك في إطار مجهودات مصالح أمن ولاية قسنطينة في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة المتعلقة بالمساس بالأشخاص والممتلكات.

حيثيات القضية تعود لشكوى تقدم بها ضحية بخصوص تعرض شقته لسرقة مست مبلغ مالي يتجاوز 150 مليون سنتيم وسوارين من المعدن الأصفر، ليتم فتح تحقيق في القضية من قبل الضبطية القضائية التي تمكنت من حل لغز القضية والوصول إلى هوية الفاعل الرئيسي الذي تبين أنه عند ولوجه الشقة استخدم مفاتيح مصطنعة وتنكر في زي نسائي (جلباب) ليتم إعداد خطة مهنية مكنت من توقيفه وحجز بحوزته مبلغ مالي يقدر بـ 156.5 مليون سنتيم، وأغراض اقتناها من الأموال المسروقة منها هاتف نقال باهظ الثمن، والجلباب الذي ارتداه للتنكر، وبتعميق التحقيق تم توقيف شركائه المشتبه مساهمتهم في الجريمة، مع استرجاع السوارين من المعدن الأصفر محل السرقة، فيما وبعد الانتهاء من الاجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

                                                          و. زاوي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !