المتألق التونسي حنبعل المجبري مشاركتي كأساسي في كأس العرب ستدخلني الفريق الأول للشياطين الحمر

2٬608

أصدر “الشياطين الحمر” بياناً على موقعهم الإلكتروني يشيدون فيه بمساهمة “لاعب أكاديمية مانشستر يونايتد” بتأهل منتخب تونس إلى ربع النهائي.وهذا بعد يتنقّل لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي اليافع حنبعل المجبري بسلاسة وخفّة فوق أرضية الملعب، مانحاً منتخب بلاده تونس تفوّقاً ملحوظاً في وسط الميدان خلال كأس العرب لكرة القدم المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

المجبري بدأ بالسطوع في كأس العرب منذ المباراة الأولى لتونس أمام موريتانيا، وواصل تألقه رغم الخسارة أمام سوريا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات، حتى نال جائزة رجل المباراة أمام الإمارات، مساهماً في فوز منتخب بلاده وتأهله إلى ربع النهائي.

يقول اللاعب الواعد لوكالة فرانس برس بان مشاركته كأساسي في أربع مباريات في كأس العرب، “مشاركة إيجابية، لأنني ألعب وأكتسب خبرة، ألعب ضد رجال، لأنه كما يعلم الجميع لا ألعب في الفريق الأول (مع يونايتد) “.

ومع رحيل سولسكاير توالت التعليقات عن إمكانية عودة المجبري مع الفريق الأول ليونايتد، كما أن مشجعي الفريق باتوا يوجهون رسائل إلى المدرب المؤقت الألماني رالف رانغنيك عبر تويتر لأن يستدعي التونسي، حتى أن بعضهم اعتبر في تغريدة أن تواجده “سيحلّ أزمة خط الوسط”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::