المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين

3٬319

أعلنت المؤسسة العمومية لنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر “إيتوزا “، أمس، عن تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين.

وأوضح بيان للمؤسسة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه حرصا لتقديم أفضل وأحسن الخدمات للزبائن تم تمديد مسار الخط رقم 632 الرابط بين محطة رويبة اتجاه رويبة الصناعية إلى غاية الكروش مرورا برغاية الصناعية ورغاية المدينة.

بالإضافة إلى تمديد في مسار الخط رقم 626 حيث أصبح يربط بين محطة رويبة و محطة المسافرين رغاية مرورا بهراوة عين طاية عين الكحلة وصولا إلى مدينة رغاية.

من جهة أخرى، أشارت المؤسسة إلى تغير في مسار كل من الخط رقم 617 الرابط بين محطة درڨانة ومحطة 2 ماي حيث أصبح يمر بمحطة 05 جويلية – الكونور – حي الصومام ـ باب الزوار – سوق الفلاح ثم الاتجاه مباشرة عبر الطريق السريع اتجاه محطة 02 ماي، بالإضافة إلى تغيير في الخط رقم 615 الرابط بين ديار الغرب وعين طاية والذي أصبح يمر بقهوة شرڨي وبرج البحري .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
للوقوف على الخسائر والأوضاع إثر فيضان واد مكناسة رئيس الجمهورية يكلف وفدا بالتوجه إلى ولاية الشلف قال مصالحه حضرت لبرتوكول صحي،محند مشنان: إقامة صلاة التراويح مخففة بقراءة حزب واحد فقط في تهنئة إلى النساء الجزائريات بمناسبة عيدهن العالمي،بلحيمر: دعم حقوق المرأة يحتاج إلى مساهمة نوعية من مختلف الشركاء في اجتماع له برئاسة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مجلس الوزراء يصادق على مشروع القانون العضوي للانتخابات خلال مراسم حفل تكريمي نظم بمقر قيادة الدرك الوطني قائد الدرك يشيد بالانجازات التي حققتها المرأة الجزائرية بمذبح غير شرعي بحي بباتنة لحوم حمير وبغال مهيأة للتسويق وافته المنية إثر سكة قلبية عن عمر ناهز الـ 60 عاما وزير الاتصال يعزي عائلة الصحفي رضوان زيزي نحن لا نزرع الشوك..!؟ إحياء اليوم العالمي للمرأة،رئيسة جمعية زهرة الأمل الثقافية بباتنة: المرأة الأوراسية قادرة على إحداث حركية ثقافية وتنموية ارتفاع حصيلة ضحايا فيضان "وادي مكناسة" بالشلف تجنيد أزيد من 500 عون لمواصلة عملية البحث والي سوق أهراس وممثلي المجتمع المدني تقييم حصيلة المشاريع التنموية بعاصمة الولاية سكيكدة: العثور على سلاح ناري مسروق لدى عشريني