الله أكبر جمال بلماضي” هكذا استقبلت الجماهير الجزائرية بلماضي في وهران

1٬860

حضر المدرب الجزائري، جمال بلماضي، السبت، حفل افتتاح العاب البحر الابيض المتوسط ، التي تستضيفها مدينة وهران ، في الفترة الممتدة من الخامس والعشرين من شهر يونيو إلى السادس من شهر يوليو/ تموز المقبل.

وصنع جمال بلماضي الحدث بعد دخوله الملعب الأولمبي في وهران، حيث اهتزت الجماهير لتحيته هاتفة باسمه، تحت أهازيج “الله أكبر جمال بلماضي“، ما دفع بالأخير للوقوف احتراماً لمحبيه ورد التحية لهم في مشهد رائع.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد أعلن، الجمعة، أن جمال بلماضي سيكون حاضراً في افتتاح هذه التظاهرة رفقة مجموعة من لاعبي الخضر، على غرار يوسف بلايلي، أحمد توبة وآدم زرقان وهشام بدواي ومحمد الأمين عمورة وحسين بن عيادة.

وسيكون المدرب جمال بلماضي على موعد مع لعب أول مباراة له على رأس المنتخب الجزائري في ملعب وهران الجديد، وذلك عند استضافة منتخب النيجر شهر سبتمبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وكان من المفترض أن يلعب المنتخب الجزائري مباراته الأولى في ملعب وهران بداية هذا الشهر أمام منتخب أوغندا ضمن نفس التصفيات، لكن تم تحويل المباراة في آخر لحظة إلى ملعب 05 يوليو في العاصمة، بطلب من اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، من أجل إكمال تجهيزه لهذه المنافسة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::