الكاف يتدارك فضيحة بقرعة دوري الأبطال

0 160

وقع مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في خطأ فادح، خلال مراسم قرعة دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أجريت مراسمها  بالقاهرة.

وتمثل الخطأ الكارثي في طريقة إجراء القرعة، التي وضعت حوريا الغيني في مواجهة مع نظيره الوداد المغربي، بربع النهائي، رغم أنهما لعبا معا في نفس المجموعة بدور الـ16 من نفس البطولة.

وتقضي اللوائح بمنع وقوع فريقين سبق لهما اللعب بمجموعة واحدة في دور الـ16، في مواجهة جديدة بدور الـ8.
وسرعان ما تدارك مسؤولو “الكاف” هذا الموقف بإعادة القرعة، ليقع حوريا الغيني في مواجهة مع الأهلي، ويلتقي الوداد المغربي مع وفاق سطيف الجزائري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة