القوة الجوية يتحدى العقبات لإسقاط اتحاد العاصمة

0 468

واصل نادي القوة الجوية العراقي، تحضيراته في العاصمة الجزائرية، لمواجهة اتحاد العاصمة، في إياب دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية.
ورغم خسارة القوة الجوية بهدف نظيف في مباراة الذهاب، لكنه يراهن على خوض مواجهة مفصلية، من أجل بلوغ دور الـ 16.


القدرة على التحدي

أكد وليد الزيدي، نائب رئيس الهيئة الإدارية للقوة الجوية، أن الفريق العراقي واجه عدة مشاكل، حال وصوله إلى الجزائر، منها الاستقبال الباهت من إدارة اتحاد العاصمة.
وقال الزيدي، إنه تم حجز معدات المكتب الإعلامي، مما تسبب في انقطاع التغطية الإعلامية، لكن تم استرجاعها بعد جهد كبير.
وأوضح الزيدي، أنه تم نقل المباراة إلى ملعب عشب صناعي، منوهًا أن الضغوطات لن تؤثر على الفريق العراقي، الذي سيقدم مباراة تليق باسمه.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

تحميل العدد:2378

مهمة صعبة

أكد باسم قاسم، مدرب القوة الجوية، أن المهمة صعبة للغاية، لكنها ليست مستحيلة، مشددًا على أن الفريق عازم على تقديم مباراة كبيرة في الجزائر.
وقال باسم، إن الفريق العراقي يمر بحالة جيدة، على مستوى الاستقرار الفني والنفسي، مشيرًا إلى أن القوة الجوية يشارك في البطولة العربية، للمنافسة على اللقب، وليس الخروج من الدور الأول.
وأوضح “نقل المباراة إلى العشب الصناعي، من أكبر العقبات أمامنا، كما أن هذا القرار يترك علامات استفهام كثيرة”.
بطاقة التأهل

عبر علي حصني، الوافد الجديد، عن غضبه من سوء استقبال خصمه الجزائري، منوهًا أنهم لم يتمتعوا بالترحيب الجيد.
وقال حصني، إن اتحاد العاصمة لم يوفر للقوة الجوية، أبسط أمور الضيافة، من سوء فندق الإقامة وابتعاد ملاعب التدريب.
وأكد حصني، أن هذه العقبات لن تؤثر على عزيمة القوة الجوية، في طريقه لخطف بطاقة التأهل من الجزائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف