القضاء على 3 إرهابيين واسترجاع أسلحة وذخيرة

1٬495

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي من القضاء على 3 إرهابيين واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة, في عمليتين متفرقتين الاثنين المنصرم بكل من ولايتي عين الدفلى وسكيكدة, حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني يوم أمس.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار مكافحة الإرهاب, قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, على إرهابيين اثنين إثر عملية بحث وتمشيط ببلدية طارق بن زياد, ولاية عين الدفلى العملية التي لاتزال متواصلة أفضت إلى استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف ورشاش خفيف من نوع RPK وقنبلتين تقليديتي الصنع و(06) مخازن ذخيرة و(03) نظارات ميدان.

هذا وقضت مفرزة أخرى للجيش “ليلة أول أمس على إرهابي خطير خلال كمين بمنطقة جامع دي الخناق بالقل, ولاية سكيكدة فيما ضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف و(03) مخازن ذخيرة .

ويتعلق الأمر بأحد قيادات الجماعات الإرهابية المسمى بولقرون خالد المكنى +أبو ضرار+, والذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995”.

هذه النتائج “تؤكد على فعالية المقاربة التي تعتمدها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي في القضاء على ظاهرة الإرهاب واستتباب الأمن والطمأنينة عبر الوطن”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟