القضاء على إرهابيين اثنين خطيرين ببرج الطهري في جيجل

0 396

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس بجيجل, إثر كمين, على إرهابيين اثنين خطيرين, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها،حيث أوضح البيان أنه و “في إطار مكافحة الإرهاب و إثر كمين بمنطقة مشتة محسني بلدية برج الطهري

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اأمس على إرهابيين (02) خطيرين”.
و قد مكنت هذه العملية من استرجاع “مسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف وبندقية مضخية وكمية معتبرة من الذخيرة”, يضيف المصدر ذاته،حيث وفي هذا الإطار, تؤكد وزارة الدفاع الوطني أن هذه العملية المتواصلة تأتي في “سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن”.
من ناحية أخرى تم التعرف على هوية الإرهابي السابع من بين الثمانية الذين تم القضاء عليهم مؤخرا بولاية خنشلة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدافع الوطني, مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بالمسمى “س. مصطفى” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015.
وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وتبعا للعملية النوعية التي أفضت إلى القضاء على ثمانية إرهابيين يوم 26 جانفي 2018 بخنشلة بالناحية العسكرية الخامسة, تم التعرف على هوية المجرم السابع. ويتعلق الأمر بالمسمى س. مصطفى الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2015” ، وفي نفس السياق, كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى “خمسة عشر قنبلة تقليدية الصنع” .
وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة, “ضبط حراس الحدود, يوم 29 جانفي 2018 بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية, كمية ضخمة من الكيف المعالج تقدر بـ 318 كيلوغرام, فيما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة مركبتين (2) رباعيتي الدفع و3,78 أطنان من المواد الغذائية”،كما أوقف عناصر الدرك الوطني “سبعة أشخاص وحجزوا 309 قرص مهلوس و1470 وحدة من مختلف المشروبات بوهران وسيدي بلعباس ومعسكر بالناحية العسكرية الثانية ” .
من جهة أخرى, “أحبط حراس السواحل بكل من عنابة بالناحية العسكرية الخامسة ودلس بالناحية العسكرية الأولى محاولات هجرة غير شرعية لـ 70 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع, في حين تم توقيف 21 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وأدرار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين