القائمة النهائية تعرف اليوم وستضم بين 7و8 مرشحا

3٬468

من المنتظر أن تعلن سلطة مراقبة الانتخابات عن قائمة المقبولين للترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، اليوم السبت ، بعد فحص دقيق لملفات 22 راغبًا في خوض السباق الرئاسي.

و حسب م كشفت عنه مصادر إعلامية نقلا عن مصادرها الموثوقة فإن القائمة النهائية تضم بين7 أو 8 مرشحين فقط، منهم رئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس، ورئيس “جبهة المستقبل” عبد العزيز بلعيد،عز الدين ميهوبي، إلى جانب وزير السياحة الأسبق ورئيس “حركة البناء الوطني” عبد القادر بن ڨرينة،بالإضافة إلى المدير السابق بوزارة الداخلية الخرشي النوي، مع إمكانية مرور المنتج التلفزيوني سليمان بخليلي.

كما أن رئيس الوزراء الأسبق عبد المجيد تبون سيكون ضمن القائمة ، والذي سيدخل المعترك كمرشح مستقل، معولا على دعم قطاع واسع من أنصار حزب جبهة التحرير الوطني .

أما عن مصير الخبير الاقتصادي فلم يتبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود بعد ،لكن على كل ستتضح الأمور اليوم بالنسبة له ولأنصاره وحتى لغيرة ،حسبما ينص القانون على ذلك.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات