الفريق أول شنقريحة يتفقد القاعدة البحرية بمرسى الكبير بوهران

أشرف على تدشين ورشات جديدة لمؤسسة البناء والتصليح البحريين

1٬855

قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق أول السعيد شنقريحة،بزيارة تفقدية إلى القاعدة البحرية الرئيسية بمرسى الكبير بالناحية العسكرية الثانية،أين أشرف على تدشين ورشات جديدة لمؤسسة البناء و التصليح البحريين، حسب ما أورده،أمس،بيان لوزارة الدفاع الوطني.

                             وأوضح البيان أنه و”في إطار زيارة العمل والتفتيش التي يقوم بها إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران،قام الفريق أول السعيد شنقريحة،رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بزيارة تفقدية إلى القاعدة البحرية الرئيسية بمرسى الكبير،حيث اطلع خلالها عن كثب على الظروف المهنية والحياتية للمستخدمين،كما أشرف على تدشين ورشات جديدة لمؤسسة البناء والتصليح البحريين بذات القاعدة”.

                          وقد كانت البداية من القاعدة البحرية الرئيسية بمرسى الكبير، حيث و”بعد مراسم الاستقبال من قبل اللواء محفوظ بن مداح،قائد القوات البحرية،ورفقة اللواء محمد الطيب براكني،قائد الناحية العسكرية الثانية،استمع الفريق أول لعرض شامل قدمه قائد القوات البحرية،حول حالة تقدم برنامج التطوير للقوات البحرية”.

                        بعد ذلك،”انتقل الفريق أول شنقريحة إلى مؤسسة البناء والتصليح البحريين،أين أشرف على تدشين منشآت إنتاجية جديدة لفائدة هذه المؤسسة الرائدة في مجال الاختصاص على المستوى الوطني”.

                           هذا وأن،مراسم التدشين شملت ” زيارة الورشاتالجديدة وكذا سلسلة البناء ومركب الرفع”،حيث “تابع الفريق أول، بالمناسبة،مختلف المراحل المتعلقة ببناء أولى القاطرات المصنعة على مستوى مؤسسة البناء والتصليح البحريين، واستمع لشروحات وافية من المسؤولين المشرفين على هذه الورشات“.

                           وفي هذا الإطار،حرص رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على إسدائهم توجيهات وتعليمات تتعلق على وجه الخصوص ب”ضرورة المحافظة على هذا المكسب الهام والعمل على أداء المهام الموكلة لهم بكل إخلاص وجدية وتفان، خدمة للمصالح العليا للوطن”.

                          وفي الأخير قام الفريق أول شنقريحة،بتفتيش التشكيلات البحرية وزيارة بعض الوحدات العائمة، للوقوف على درجة جاهزيتها والاطلاع عن قرب على مختلف مكوناتها وتجهيزاتها العصرية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس حسب وزير التعليم العالي :التسجيل الأولي ابتداء من 23 جويلية العنصرية الفرنسية الرسمية..!؟ سيدي بلعباس : الإطاحة بشخص يقوم بنقل والمتاجرة بالمخدرات إقبال غير مسبوق على شراب المانجو بتندوف