الفاف تدعو محرز وبلعمري وسليماني و بن سبعيني

12

لمتابعة لقاء الخضر ومنتخب غينيا

وجّهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم“فاف”الدعوة لكل من رياض محرز وجمال بلعمري وإسلام سليماني،ورامي بن سبعيني،لمتابعة لقاء الخضر ومنتخب غينيا.

ويستقبل المنتخب الوطني،نظيره الغيني،هذا الخميس 6 جوان الجاري،بملعب “نيسلون مانديلا” ببراقي،برسم الجولة الـ 3 من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

                           وكشف مصدر مسؤول في“الفاف”أن الاتحادية،أرسلت الدعوات إلى الرباعي الغائب لأسباب مختلفة،من أجل حضور اللقاء رفقة النجم العالمي،كريم بن زيمة،المتواجد في زيارة خاصة بالجزائر.

                     كما أوضح ذات المصدر،بأن الاتحادية لم تتلق إلى حد الآن ردا من الرباعي،بخصوص هذه الدعوات،ولو أن بعض الأطراف تتحدث عن إمكانية عدم حضور القائد رياض محرز.

                        وغاب بلعمري عن المنتخب منذ أزيد من سنة،لخيارات فنية،بينما يغيب الثنائي سليماني ومحرز،للمرة الثانية على التوالي،في حين ضيّع بن سبعيني،تربص جوان الجاري،بداعي الإصابة.

                            هذا ويعول الناخب الوطني على الخضر في الفوز  والمرور إلى المرحلة القادمة التي تضمن للفريق التأهل إلى مجريات كأس العالم 2026.

                                                                                                             هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية