الفاف تدعو محرز وبلعمري وسليماني و بن سبعيني

25

لمتابعة لقاء الخضر ومنتخب غينيا

وجّهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم“فاف”الدعوة لكل من رياض محرز وجمال بلعمري وإسلام سليماني،ورامي بن سبعيني،لمتابعة لقاء الخضر ومنتخب غينيا.

ويستقبل المنتخب الوطني،نظيره الغيني،هذا الخميس 6 جوان الجاري،بملعب “نيسلون مانديلا” ببراقي،برسم الجولة الـ 3 من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

                           وكشف مصدر مسؤول في“الفاف”أن الاتحادية،أرسلت الدعوات إلى الرباعي الغائب لأسباب مختلفة،من أجل حضور اللقاء رفقة النجم العالمي،كريم بن زيمة،المتواجد في زيارة خاصة بالجزائر.

                     كما أوضح ذات المصدر،بأن الاتحادية لم تتلق إلى حد الآن ردا من الرباعي،بخصوص هذه الدعوات،ولو أن بعض الأطراف تتحدث عن إمكانية عدم حضور القائد رياض محرز.

                        وغاب بلعمري عن المنتخب منذ أزيد من سنة،لخيارات فنية،بينما يغيب الثنائي سليماني ومحرز،للمرة الثانية على التوالي،في حين ضيّع بن سبعيني،تربص جوان الجاري،بداعي الإصابة.

                            هذا ويعول الناخب الوطني على الخضر في الفوز  والمرور إلى المرحلة القادمة التي تضمن للفريق التأهل إلى مجريات كأس العالم 2026.

                                                                                                             هوارية عبدلي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة بمشاركة العديد من الوفود الأفريقية و خبراء من الداخل والخارج: الجزائر تحتضن ملتقى دوليا حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي توقعات الأرصاد الجوية اليوم حرارة عالية تصل 50 درجة بالجنوب عام حبس نافذ و100 ألف دج غرامة في حق 4 أشخاص حرائق غابات متعددة عبر 15 ولاية معظمها في ولاية بجاية ارتفاع عدد الشهداء إلى 39006 و89818 جريحا