الـــطارف … الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة

3٬362

تمكن أمن ولاية الطارف   من الاطاحة بمجرم خطير ينشط ضمن شبكة إجرامية وطنية مختصة في المتاجرة بالاسلحة النارية و دون حيازتهم على رخصة من السلطة المؤهلة قانونا.

العملية مكنت من  استرجاع سلاح ناري من الصنف الرابع (مسدس) و كذا ذخيرة حية

 

المعنى في العقد الرابع من العمر ينحدر من ولاية بسكرة حيث تعود وقائع القضية إلى معلومات مؤكدة تلقتها فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالطارف تفيد بوجود شخص ينحدر من احدى الولايات الجنوبية يحوز على سلاح ناري من الصنف الرابع (مسدس) دون رخصة و كذا ذخيرة حية عيار 16 ملم بصدد بيعها بطريقة غير مشروعة لتقوم ذات الفرقة بتكثيف الأبحاث و التحريات.

 

تم وضع خطة ميدانية محكمة التي أسفرت على توقيف المشتبه فيه على مستوى مدينة الذرعان مع ضبط سلاح ناري من الصنف الرابع (مسدس) و ذخيرة حية عيار 16 ملم كما ضبط بحوزته على قطعة من المخدرات من نوع قنب هندي .

 

ليتم تحويله الى مقر امن الولاية أين أنجز ضده ملف قضائي مستوفي لجميع الإجراءات القانونية عن قضية جناية حمل حيازة سلاح من الصنف الرابع (مسدس) و ذخيرة دون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا لغرض البيع ليقدم بموجبه امام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة الذرعان.

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة