العمل بالمعايير الوقائية مواجهة لفيروس كــــورونا

3٬509

قامت وحدة البحث والتطوير باتصالات الجزائر،بإطلاق تطبيق جديد موجه لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا، كما أطلقت المؤسسة عروضا ترويجية مغرية تشجيعا لزبائنها الذين يستعملون خدماتها الإلكترونية متمثلة في رصيد انترنت ومكالمات مجانية.

هذا أوضحت مؤسسة اتصالات الجزائر في بيان لها ،أنه تم العمل بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لها عبر الوطن من أجل حماية عمالها وكذا المواطنين، كما تنصيب خلية وطنية في المؤسسة تتابع الوضع بشكل آني وتم إحالة أكثر من 54 % من مجموع العمال إلى عطلة آلية.

من جهة أخرى ، أنه تم الأخذ بعين الاعتبار العمال الذين يعانون من أمراض مزمنة وكذا النساء اللواتي يربين أطفال والنساء الحوامل مع الإبقاء على المصالح الحساسة وضمان خدمة الزبائن، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات جد مهمة أبرزها هو عدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير.

اتصالات الجزائر، وإيمانا بدورها كمؤسسة مواطنة ووطنية سترافق المواطنين في هذه المرحلة الصعبة، وتشجع زبائنها على استعمال خدماتها الالكترونية والخدمات عن بعد، من أجل الحد من تنقلهم إلى الوكالات التجارية والخروج من منازلهم، مثل الدفع الالكتروني، فضاء الزبون، تعبئة الرصيد عن بعد ، وطلبات الاشتراك عن بعد.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟