العمر مجرد رقم”.. سر استدعاء رونالدو لمنتخب البرتغال

مفاجأة من العيار الثقيل

1٬483

كشف روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال، سر استدعاء كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وأعلن مارتينيز قائمة المنتخب البرتغالي ، والتي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل متمثلة في ضم الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد سلسلة من التقارير التي أكدت نهاية رحلته الدولية بعد فشل التتويج بلقب كأس العالم 2022 بقطر.

ويرى مارتينيز أن العمر مجرد رقم بالنسبة له فيما يخص مسألة ضم كريستيانو رونالدو صاحب الـ38 عاما، خاصة وأنه يتمتع بإمكانيات كبيرة.

وقال مارتينيز في تصريحات أبرزتها صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” البريطانية: “أنا لا أهتم بالعمر إطلاقا، ورونالدو لاعب مجتهد وملتزم إلى أبعد درجة، ووجوده مع المنتخب البرتغالي مهم للغاية“.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأضاف: “كريستيانو كان يجب أن يكون ضمن القائمة، فهو عنصر مهم للمنتخب الوطني منذ 19 عاما، ويستحق كل الاحترام والتقدير بكل تأكيد“.

وتابع: “هدفي تكوين مجموعة جيدة من اللاعبين من أجل التأهل لبطولة أوروبا والمنافسة على اللقب“.

واختتم: “سأبدأ العمل خلال الأيام القادمة وسأقوم بالتعرف على اللاعبين وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو“.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أعلن تعيين مارتينيز مدربا للمنتخب الوطني خلفا لفرناندو سانتوس، عقب بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر وتوج بها المنتخب الأرجنتيني للمرة الأولى منذ نسخة 1986.

وجاء تعيين الإسباني مارتينيز بعد رحيله عن تدريب المنتخب البلجيكي ليتولى تدريب “برازيل أوروبا” بعقد يمتد حتى عام 2026

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة