العثور على رابع جثة مجهولة الهوية بعرض البحر

0 323

أفادت، أول أمس، مصالح الحماية المدنية أنه تم العثور في ساعة متأخرة من ليلة الخميس على رابع جثة مجهولة الهوية، بعرض البحر، بسواحل مستغانم خلال أسبوع.


و أوضح المصدر أن فرقة الغطاسين للوحدة البحرية للحماية المدنية و بالتنسيق مع الوحدات العائمة لحراس السواحل قامت بانتشال جثة في حالة متقدمة من التعفن على بعد 10 كيلومترات شمال شاطئ الشلف الواقع بين بلديتي مستغانم و بن عبد المالك رمضان.
و تم تحويل هذه الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية “ارنستو شيقيفارا ” بمدينة مستغانم للقيام بالإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات.
و تم في أسبوع العثور على ثلاثة جثث في نفس الظروف، حيث تم اكتشاف جثة مجهولة الهوية الجمعة الماضية بشاطئ “كاف واعر”، ببلدية حجاج و بقايا جثة (الجزء السفلي) السبت بشاطئ “البحارة” ببلدية أولاد بوغالم وجثة ثالثة في حالة متقدمة من التعفن الثلاثاء ظهرا بشاطئ سيدي المجدوب ببلدية مستغانم.
و يرجح أن تكون هذه الجثة لشخص حاول الهجرة غير الشرعية انطلاقا من سواحل مستغانم أو الولايات الساحلية المجاورة خلال الأيام الماضية قبل أن يهلك في عرض البحر بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج.
و بتيبازة، انتشال جثة شخص مجهول الهوية بعرض شواطئ مدينة مسلمون إنتشلت فرقة الغطس للحماية المدنية مساء الخميس، بعرض شواطئ مدينة مسلمون غربي تيبازة جثة شخص مجهول الهوية، حسب ما علم اليوم الجمعة لدى ذات المصالح.
و تدخلت فرقة الغطس لانتشال الجثة بعد تلقيها لبلاغ من قبل أحد صيادي المنطقة يفيد بوجود جثة في حالة تعفن متقدمة تطفو فوق سطح البحر بعرض شواطئ مسلمون.
و وضعت جثة الضحية بمصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي غيلاس لعرضها على الطبيب الشرعي، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا قضائيا في القضية.
و تكون حالة التعفن المتقدمة للجثة قد حالت دون التعرف على هوية الشخص أو تحديد سنه، استنادا للتحقيقات الأولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة