العثور على رابع جثة مجهولة الهوية بعرض البحر

0 201

أفادت، أول أمس، مصالح الحماية المدنية أنه تم العثور في ساعة متأخرة من ليلة الخميس على رابع جثة مجهولة الهوية، بعرض البحر، بسواحل مستغانم خلال أسبوع.


و أوضح المصدر أن فرقة الغطاسين للوحدة البحرية للحماية المدنية و بالتنسيق مع الوحدات العائمة لحراس السواحل قامت بانتشال جثة في حالة متقدمة من التعفن على بعد 10 كيلومترات شمال شاطئ الشلف الواقع بين بلديتي مستغانم و بن عبد المالك رمضان.
و تم تحويل هذه الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية “ارنستو شيقيفارا ” بمدينة مستغانم للقيام بالإجراءات القانونية المعتادة في مثل هذه الحالات.
و تم في أسبوع العثور على ثلاثة جثث في نفس الظروف، حيث تم اكتشاف جثة مجهولة الهوية الجمعة الماضية بشاطئ “كاف واعر”، ببلدية حجاج و بقايا جثة (الجزء السفلي) السبت بشاطئ “البحارة” ببلدية أولاد بوغالم وجثة ثالثة في حالة متقدمة من التعفن الثلاثاء ظهرا بشاطئ سيدي المجدوب ببلدية مستغانم.
و يرجح أن تكون هذه الجثة لشخص حاول الهجرة غير الشرعية انطلاقا من سواحل مستغانم أو الولايات الساحلية المجاورة خلال الأيام الماضية قبل أن يهلك في عرض البحر بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج.
و بتيبازة، انتشال جثة شخص مجهول الهوية بعرض شواطئ مدينة مسلمون إنتشلت فرقة الغطس للحماية المدنية مساء الخميس، بعرض شواطئ مدينة مسلمون غربي تيبازة جثة شخص مجهول الهوية، حسب ما علم اليوم الجمعة لدى ذات المصالح.
و تدخلت فرقة الغطس لانتشال الجثة بعد تلقيها لبلاغ من قبل أحد صيادي المنطقة يفيد بوجود جثة في حالة تعفن متقدمة تطفو فوق سطح البحر بعرض شواطئ مسلمون.
و وضعت جثة الضحية بمصلحة حفظ الجثث بمستشفى سيدي غيلاس لعرضها على الطبيب الشرعي، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا قضائيا في القضية.
و تكون حالة التعفن المتقدمة للجثة قد حالت دون التعرف على هوية الشخص أو تحديد سنه، استنادا للتحقيقات الأولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات بسبب مقاطعة المحامين لجلسة قضية اغتيال على تونسي تأجيل إعادة محاكمة شعيب أولطاش إلى 4 مارس القادم خلال تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل،الهاضمي جعبوب: ستنطلق عملية إدماج الشباب ما قبل التشغيل قريبا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله في حوار ليومية "Crésus" وزير الاتصال ،عمار بلحيمر: التعجيل بمواجهة الجريمة الإلكترونية بإنتاج محتوى ذي جودة وزارة العدل تصدر بيانا بخصوص العفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية الطارف : تفكيك شبكة متخصصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية و توقيف 21 شخص رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية في رمضان إطاراتنا لمـاذا تهاجـر..؟! قالمة :حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي