العاصمة الإطاحة بشبكة دولية لتهريب المركبات واسترجاع 8 سيارات

2٬113

تمكنت، مؤخرا، مصالح أمن ولاية الجزائر من الإطاحة بشبكة مختصة في التهريب الدولي للمركبات وتزوير الوثائق مع إسترجاع 8 سيارات. وحسب ذات المصالح الشبكة تتكون من 5 أشخاص أعمارهم مابين 25 و50 سنة.

وتمت معالجة القضية من قبل فرقة تهريب السيارات للفرقة الجنائية للجزائر الوسطى  للشرطة القضائية أين أسفرت العملية من توقيف 5 أشخاص.

كما مكنت العملية من استرجاع 8 سيارات سياحية و12 ملف مزور لملفات قاعدية خاصة بالمركبات. وتم خلال العملية من حجز جواز سفر أجنبي و5 هواتف نقالة، وبعد إستكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أما النيابة المختصة إقليميا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب