العاصمة….استرجاع 9,1 مليار سنتيم و 000 34 يورو مسروقة

3٬456

تمكنت عناصر فرقة المقاطعة الغربية للشرطة القضائية لأمن ولاية الجزائر من توقيف جمعية أشرار واسترجاع مبلغ مالي مسروق قدر 9,1 مليار سنتيم و 34.000 يورو، حسبما أفاد به رئيس فصيلة المساس بالممتلكات بالفرقة الجنائية للمقاطعة الغربية للشرطة القضائية.

وأوضح الملازم أول للشرطة بوقرة عبد النور في ندوة صحفية بمقر المقاطعة الغربية للشرطة القضائية أن العملية أسفرت عن توقيف جمعية أشرار مكونة من خمسة 5 اشخاص مشتبه فيهم من بينهم مسبوقين قضائيا قاموا بعدة سرقات طالت مساكن بقطاع الاختصاص حيث أفضت التحريات المستفيضة من قبل عناصر الفرقة مدعمة بمختلف الوسائل التقنية والعلمية الى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه.

وأضاف المسؤول الأمني أن المشتبه فيه الرئيسي الذي تم توقيفه كشف عن باقي أفراد الشبكة الإجرامية التي تنشط عبر العديد من بلديات الجهة الغربية من الجزائر العاصمة وتوقيفهم اتباعا وذلك بعد عمليات ترصد ومتابعة .

وذكر المصدر أنه بعد تمديد قطاع الاختصاص وبالتنسيق مع السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا وتم إصدار أوامر بتفتيش منازل المشتبه فيهم أين تم حجز مبلغ مالي من العملة الوطنية قدر بـ9,1 مليار سنيتم إلى جانب حجز مبلغ من العملة الأجنبية قدر بـ 34 ألف يورو وهواتف نقالة وسلاح أبيض يتمثل في سيف من نوع ساموراي.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا للنظر في ملفاتهم، يبرز ذات المصدر الأمني.

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات