الطبعة الوطنية الثانية للاستعراض بالدراجات النارية بسطيف

0 321

أبهرت الاستعراضات التي قدمها سوّاق الدراجات النارية من الجمعية الوطنية المسماة “نسور الطريق” بسطيف عشاق هذا النوع من الرياضات الميكانيكية حسب ما لوحظ .

و على هامش هذه العروض التي استمتع بها الجمهور الغفير الذي توافد على مدرجات مسرح الهواء الطلق لدار الثقافة هواري بومدين بوسط المدينة أوضح كمال سعادة المدعو نيفادا رئيس الجمعية الوطنية “نسور الطريق” الهيئة المبادرة لهذه التظاهرة الرياضية بالتنسيق مع كل من المديرية المحلية للشباب و الرياضة و جمعية السلامة المرورية لولاية برج بوعريريج أن انطلاق هذه الدورة جرى بتعداد يقدر ب200 دراج مشارك من مختلف ولايات الوطن .

و أضاف بأن هذه التظاهرة تندرج في إطار المساعي التوعوية للسلامة المرورية التي تقوم بها الجمعية لفائدة سائقي الدراجات النارية و تلقين محبي هذا النوع من الرياضة و مستعملي الدراجات النارية التدابير الوقائية قبل امتطاء الدراجة و أثناء سياقتها .

بدوره أكد أحمد بوبكري أحد مؤطري هذه الدورة أن جمعية “نسور الطريق” تهدف إلى مواصلة تنظيم هذه التظاهرة بصفة دورية و جعلها فضاء لعشاق هذه الرياضة في مساحات خاصة بعيدة عن خطر الطريق, مناشدا السلطات المعنية لإنجاز مسالك و مسارات مخصصة فقط لمثل هذا النوع من الرياضات الذي يلقى-كما قال- اهتماما لافتا لدى فئة الشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::