الطارف … حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO)

2٬695

من أجل الوقاية من مخاطر الإختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون “القاتل الصامت لا لون، لا رائحة” تزامنا مع الفترة الشتوية وارتفاع عدد ضحايا غاز أحادي أكسيد الكربون(CO) التي تعرف الاستعمال المكثف لأجهزة الغاز المحترق بمختلف أنواعها (أجهزة التدفئة، الطهي، تسخين الماء)، وبهدف الوقاية من خطر الإختناق بالغاز السام الذي أصبح شبح يهدد حياة الأفراد بل يقضي على حياة أسر بأكملها.

 

طلق المركب الرياضي الجواري تحري الطاهر بالطارف بالتنسيق مع مصالح الحماية المدنية لولاية الطارف أمس الاثنين حملة تحسيسية حول موضوع الوقاية من الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون من خلال تقديم شروحات ونصائح لتجنب الإستعمال السيء لأجهزة التدفئة، وكذلك طرق وكيفية الحد من تسرب الغاز القاتل وأيضا كيفية التعامل في حالة حدوث تسرب غاز والتعامل مع الضحايا، الحملة لاقت تجاوب كبير من طرف شباب وأطفال منخرطي المركب الرياضي الجواري تحري الطاهر بالطارف.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين