الطارف…أمن البسباس يحجز مواد استهلاكية منتهية الصلاحية

2٬494

تمكن امن دائرة البسباس ممثلا في فرقة الشرطة العامة والتنظیم وعلى اثر خرجة میدانیة استھدفت عملیة مراقبة لمختلف المحلات التجاریة بإقليم الاختصاص من حجز كمیة معتبرة من المواد الغدائیة الموجھة للإستھلاك والمعروضة للبیع بطریقة غیر مشروعة.

أغلبھا منتھیة الصلاحیة والبعض الآخر منھا غیر مطابق من حیث الوسم الإداري أو بدون تاريخ.

وقدرت الكمیة المحجوزة بـ حوالي 70 كلغ من مختلف المواد الغذائیة الاستھلاكیة من بینھا 43 كلغ من مادة الفرینة منتھیة الصلاحیة 05 كلغ من الحلویات منتھیة الصلاحیة 12 كلغ من العسل منتھي الصلاحیة بالإضافة إلى عدة أنواع أخرى من المواد الدائرة.

وجاءت ھذه العملیة في إطار العمل الوقائي لمصالح الشرطة بھدف حمایة صحة المواطن والمستھلك بصفة خاصة وقمع الغش.

وذلك ومن خلال مراقبة عدة محلات تجاریة بذات المدینة من حجز كمیة كبیرة من المواد الغذائیة الاستھلاكیة قدرت بـ 70 كلغ و57 علبة من منتوجات غذائیة أخرى التي تستھلك بصفة دائمة من طرف المواطنین وتشكل ھذه السلع التي تم حجزھا خطر كبیر على صحة المستھلكین والتي كانت أغلبھا منتھیة الصالحية .

أين قامت عناصر الشرطة على إثر ھذه العملیة باتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة في حق المخالفین.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش