الشلف تفوز بجائزة أحسن صورة فوتوغرافية

3٬554

افتك الشاب فؤاد تدهشت من ولاية الشلف بجائزة أحسن صورة فوتوغرافية، في الطبعة الثامنة من الصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية التي احتضنتها دار الثقافة أمبارك الميلي بولاية ميلة التي اختتمت نهاية الأسبوع.

وفاز إلى جانب الشاب فؤاد كل من عائشة نواصر من ولاية باتنة بجائزة أحسن معرض والسعيد عقاق من ولاية سكيكدة بجائزة لجنة التحكيم، وتم على هامشها تنظيم ندوات ومداخلات وكذا حصص تكوينية نظرية وتطبيقية على غرار محاضرة حول تصوير المعالم الأثرية التي ألقاها الأستاذ “ياسين حمودي”.

كما ألقى الأستاذ بشير فورار مداخلة حول تصوير المناظر الطبيعية، من جهته ألقى الأستاذ مراد عمراوي مداخلة حول فن الإضاءة مع تأطير ورشة تطبيقية في المجال، وللإشارة فإن الطبعة الثامنة التي نظمت تحت شعار “الصورة.. فن وثقافة” عرفت مشاركة 58 مصورا من 35 ولاية جزائرية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات