الشلف تفوز بجائزة أحسن صورة فوتوغرافية

3٬418

افتك الشاب فؤاد تدهشت من ولاية الشلف بجائزة أحسن صورة فوتوغرافية، في الطبعة الثامنة من الصالون الوطني للصورة الفوتوغرافية التي احتضنتها دار الثقافة أمبارك الميلي بولاية ميلة التي اختتمت نهاية الأسبوع.

وفاز إلى جانب الشاب فؤاد كل من عائشة نواصر من ولاية باتنة بجائزة أحسن معرض والسعيد عقاق من ولاية سكيكدة بجائزة لجنة التحكيم، وتم على هامشها تنظيم ندوات ومداخلات وكذا حصص تكوينية نظرية وتطبيقية على غرار محاضرة حول تصوير المعالم الأثرية التي ألقاها الأستاذ “ياسين حمودي”.

كما ألقى الأستاذ بشير فورار مداخلة حول تصوير المناظر الطبيعية، من جهته ألقى الأستاذ مراد عمراوي مداخلة حول فن الإضاءة مع تأطير ورشة تطبيقية في المجال، وللإشارة فإن الطبعة الثامنة التي نظمت تحت شعار “الصورة.. فن وثقافة” عرفت مشاركة 58 مصورا من 35 ولاية جزائرية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش حريق في سيارة بمدينة سكيكدة سكيكدة إصابة ستيني في حادث مرور بتمالوس تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت