الشروع في سحب استدعاء المترشحين للبكالوريا والبيام

خاصة بالتلاميذ النظاميين والأحرار دورة 2021

3٬393

شرع أمس، المترشحون لنيل شهادتي البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط دورة 2021 في سحب استدعاءاتهم عبر موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

 

وكانت الوزارة قد أعلنت مؤخرا عن تواريخ سحب الاستدعاءات بالنسبة للمتمدرسين من المترشحين، لاجتياز الامتحانات الوطنية الثلاث، فبالنسبة للمعنيين باجتياز امتحاني شهادة التعليم المتوسط، تمتد عملية سحب الاستدعاءات من يوم أمس الأحد 16مايو، إلى غاية 17 يونيو المقبل عبر الرابط

 

https://bem.onec.dz ،في حين يتم سحب الاستدعاءات الخاصة بالمترشحين لامتحان شهادة البكالوريا، من اليوم 16 مايو إلى غاية 24 يونيو المقبل عبر الرابط https://bac.onec.dz .

 

أما بالنسبة للمترشحين الأحرار يضيف نفس المصدر، فيتم سحب استدعاءاتهم خلال نفس المدة ، من موقعي الديوان على الرابطين الآتيين : بالنسبة لامتحان شهادة التعليم المتوسط من 16 مايو الى غاية 17 يونيو عبر الرابط https://bem.onec.dz.

 

وبالنسبة لامتحان شهادة البكالوريا عبر الرابط https://bac.onec.dz من 16 مايو إلى غاية 24 يونيو المقبل وكان قد تم سحب الاستدعاءات م بالنسبة لامتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي من 4 مايو وتمتد إلى غاية 2 يونيو المقبل عبر الرابط ttps://cinq.onec.dz .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::