الشرطة توقف شخصين متلبسين بجرم تلقي رشوة

2٬474

تمكنت عناصر الفرقة الاقتصادية و المالية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية باتنة بتاريخ 2020.01.10 من إيقاف شخص في العقد الخامس من العمر يعمل مدير إقامة جامعية بباتنة ، متلبسا بجرم تلقي مزية غير مستحقة تتمثل في قبضه رشوة بمبلغ مالي قدره 05 مليون سنتيم، استلمها من عند شخص في العقد الرابع من العمر صاحب مؤسسة الأشغال للتدفئة المركزية متعاقد مع ذات الإقامة وهذا قصد تسهيل إجراءات تحصيل المبالغ المالية التي يدين بها .

كما تم ضبط بحوزة المشتبه به 10 خراطيش صيد مملوءة و03 خراطيش صيد فارغة لسلاح ناري من الصنف الخامس عيار 12 ،التحقيق في القضية أفضى إلى تورط مشتبه به ثان .

بعد استيفاء إجراءات التحقيق تم انجاز ملف قضائي ضد المشتبه بهما بخصوص طلب و قبول بشكل مباشر مزية غير مستحقة لصالحه لاستغلال نفوذه الفعلي ، إساءة استغلال الوظيفة عمدا من اجل أداء عمل في إطار ممارسة الوظيفة على نحو يخرق القوانين والتنظيمات المعمول بها لغرض الحصول على منافع غير مستحقة لنفسه و تحريض موظف عمومي على إساءة استغلال الوظيفة بالمشاركة، قدم بموجبه أطراف القضية أمام النيابة المحلية أول أمس.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش