السيد عبد العزيز بوتفليقة يولي “عناية كبيرة” للحركة الرياضية الوطنية

0 211

أكد وزير الشباب و الرياضة الهادي ولد علي يوم أمس بخنشلة أن رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة يولي “عناية كبيرة” للحركة الرياضية الوطنية.
و أوضح الوزير في تصريح للصحافة على هامش معاينته الملعب الجواري بحي 700 سكن بمدينة خنشلة في إطار زيارة تفقد قام بها إلى هذه الولاية أن

“الحركة الرياضية الشبانية تلقى اهتماما و التفاتة من طرف رئيس الجمهورية الذي لا يدخر أي جهد لتحقيق الأفضل لفائدة الحركة الرياضية في البلاد”.
و في سياق متصل بدعم الحركة الرياضية ذكر السيد ولد علي بأن ولاية خنشلة استفادت خلال المخططات الخماسية الثلاثة بما مجموعه 35 عملية بمبلغ 5،4 مليار دج معتبرا ذلك “دليل قاطع على اهتمام السلطات العليا في البلاد بتنمية الرياضة بهذه الولاية”.
و لفت السيد ولد علي الى أن دائرته الوزارية و بالتنسيق مع سلطات ولاية خنشلة تسعى لدعم الحركة الرياضية و شباب الولاية و الاستجابة لانشغالات هذه الفئة.
و في مستهل زيارته إلى هذه الولاية عاين الوزير معرضا خاصا بالنشاطات النسوية بالقاعة المتعددة الرياضات “بزة لعروسي” قبل أن يتفقد أشغال إعادة تهيئة المركب المتعدد الرياضات 1 نوفمبر 1954 بمدينة خنشلة.
بعد ذلك تنقل وزير الشباب و الرياضة إلى بلدية المحمل حيث وضع حيز الخدمة قاعة متعددة الرياضات ثم عاين الملعب البلدي و ثلاثة ملاعب جوارية بأحياء 700 سكن و سوناتيبا و حسناوي بمدينة خنشلة كما استمع لانشغالات بعض الشباب و كذا رياضيين محليين.
و يواصل الوزير زيارته إلى هذه الولاية بالتوجه إلى بلدية الحامة لمعاينة أشغال إنجاز مشروع مركب جهوي لتجمع و تحضير المواهب و النخب الرياضية بمنطقة عين السيلان و يضع حيز الخدمة لمسبح جواري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة