السلطة الوطنية للانتخابات تشرع في عملية التأطير تحسبا للانتخابات المقبلة

3٬431

شرعت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في التحضير للاستحقاقات المقبلة بداية من تعديل الدستور المرتقب في غضون أشهر قليلة بعد أن تم تنصيب لجنة الخبراء.

وفي هذا الصدد وحسب المكلف بالإعلام على مستوى المندوبية الولائية بسطيف “حمزة حناشي” فإن السلطة اعتمدت تقنية جديدة لعملية التأطير مستقبلا تتمثل في قاعدة بيانات سيتم استغلالها في المواعيد الانتخابية المقبلة.

مضيفا أن الراغبين في المشاركة مستقبلا في العملية من كل بلديات ولاية سطيف مدعوون لملإ الاستمارة الخاصة بتحميلها من الموقع وإعادة إرسالها للسلطة عبر موقعها الخاص.

وأضاف المكلف بالإعلام للسلطة بسطيف أن هذه التقنية جاءت بغرض تمكين الطلبة الجامعيين والمجتمع المدني إضافة للمهنيين والموظفين وكافة المواطنين من بناء الجزائر الجديدة من خلال تعزيز المشاركة الواسعة والمتنوعة لجميع فئات المجتمع في تأطير الانتخابات وإضفاء المزيد من الشفافية والديمقراطية التشاركية في سير الاقتراع، مضيفا أن المندوبية فتحت رسميا صفحة للتواصل عبر موقع الفايسبوك وسيتم تحيينها آليا ومن خلالها سيتم إعلام جميع المواطنين بمختلف المستجدات الخاصة بالانتخابات مستقبلا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش