السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لقد أوفينا بما تعهدنا والتزمنا به

45

قالت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، بخصوص سير تشريعيات 12 جوان أنها “أوفت بما تعهدت والتزمت به” وفقا للدستور وقانون الانتخابات، بتوفير كل الشروط التي مكنت من إنجاحه.

و في بيان لها ، أن “التصريحات التي تصدر عن بعض الجهات التي ألفت مثل هذه الممارسات التي لا أساس لها من صدق ، تمس بالتزام السلطة الوطنية وبنزاهتها التي يشهد لها بالداخل والخارج .

ومن خلال هذا التصريح قد يبدو على أنها غير قادرة على صيانة وحماية أصوات الناخبين ولذلك تدعو السيد رئيس الجمهورية لتحمل المسؤولية…”. . !

هذا واعتبرت السلطة أن هذه الادعاءات “تمس بأخلاق الدولة ودعوة مبطنة للتشكيك”..؟

آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك