السلطات التونسية لم تقيد أية شكوى

0 316

نفى مدير مكتب الديوان الوطني للسياحة التونسية “فؤاد الواد” ما تداولته بعض المصادر حول طرد عائلات جزائرية من فنادق تونسية، مؤكدا بان مصالحه لم تسجل أي شكوى من قبل السياح الجزائريين عبر الـ17 منطقة سياحية في تونس.

وقال فؤاد الواد في حوار أجراه معه موقع “كل شيء عن الجزائر”: لم نتلق أي شكوى من السياح الجزائريين في تونس، حيث لم تسجل مصالح الديوان الوطني للساحة التونسية المتواجدة عبر 17 منطقة سياحية في تونس أية شكاوى من الجزائريين المتوجدين في تونس.

وقال ممكن جدا أن تكون هناك مشاكل فردية استثنائية معزولة لا يمكن تعميمها، تكلمت مع عدد من وكالات الأسفار الجزائرية للتأكد من الموضوع، الذي وجدت انه ليس له أي أساس من الصحة، فالجزائري الذي استوفى إجراءات عمليات الحجز، لا يمكن أن يتم المساس به بأي شكل من الأشكال، فالسائح الجزائري مهم جدا مقارنة بباقي الجنسيات، خاصة وأن وزيرة السياحة التونسية في كل اجتماعاتها مع فدراليات السياحة توصي دائما بالسائح الجزائري.

وأشار المسؤول التونسي إلى الامتيازات التي تحرص وزارة السياحة على تقديمها للسائح الجزائري الذي تعول عليه سياسة الساحة التونسية بشكل كبير.

هذا وأكد ذات المسؤول ارتفاع نسبة إقبال السياح الجزائريين على تونس بنسبة 18 % خلال السداسي الأول من 2018 ، مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::