السكتيوي حائر قبل موقعة وفاق سطيف

0 166

يفاضل عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد، بين الثنائي ياسين الخروبي ورضا التكناوتي، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد الخروبي لأجواء المنافسة، بعد تعاقيه من الإصابة، حث شارك في آخر مباراة أمام أولمبيك أسفي، فيما يبقى التكناوتي جاهزا، حيث كان مع منتخب المغرب في مواجهة مالاوي الأخيرة، كما أنه شارك في بداية الموسم ببعض المباريات، وكان مستواه جيدا.

يشار إلى أن التكناوتي عاد في بداية الموسم من الإعارة لاتحاد طنجة، ودخل في منافسة قوية مع الخروبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين