السكتيوي حائر قبل موقعة وفاق سطيف

0 136

يفاضل عبد الهادي السكتيوي، مدرب الوداد، بين الثنائي ياسين الخروبي ورضا التكناوتي، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعاد الخروبي لأجواء المنافسة، بعد تعاقيه من الإصابة، حث شارك في آخر مباراة أمام أولمبيك أسفي، فيما يبقى التكناوتي جاهزا، حيث كان مع منتخب المغرب في مواجهة مالاوي الأخيرة، كما أنه شارك في بداية الموسم ببعض المباريات، وكان مستواه جيدا.

يشار إلى أن التكناوتي عاد في بداية الموسم من الإعارة لاتحاد طنجة، ودخل في منافسة قوية مع الخروبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات