الرجاء والمصري إلى نصف النهائي

0 259

تأهل فريقا المصري البورسعيدي والرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما فاز الأول مجددا على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف بنفس نتيجة موقعة ذهاب الدور ربع النهائي، فيما سبقه الرجاء البيضاوي المغربي الذي فاز على كارا برازافيل الكونغولي 1-0 الأحد في الدار البيضاء.
وودع فريق نهضة بركان المغربي رغم تعادله مع فيتا كلوب الكونغولي 1-1، لكن الهزيمة ذهابا 3-1 ساهمت في خروجه من الدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية، ليقتصر قبل النهائي على فريقين عربيين، هما الرجاء المغربي والمصري البورسعيدي.

ولحق الرجاء البيضاوي بإنييمبا النيجيري إلى الدور نصف النهائي بعدما جدد فوزه على كارا برازافيل الكونغولي 1-0، وسجل محسن ياجور الهدف الوحيد في الدقيقة الرابعة، وكان الرجاء البيضاوي المتوج بلقب المسابقة عام 2003 قبل عام من دمجها مع كأس الكؤوس الإفريقية، عاد بفوز غال 2-1 ذهابا الأحد الماضي من برازافيل.
وكان إنييمبا بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2003 أول المتأهلين بفوزه الساحق على ضيفه رايون سبورت الرواني 5-1 في أبا، وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا في كيغالي. ويلتقي الرجاء البيضاوي مع إنييمبا في نصف النهائي.
ويدين المصري البورسعيدي لنجمه الفلسطيني محمود وادي الذي كرر التسجيل في شباك الفريق الجزائري وقاد المصري للتأهل للدور قبل النهائي، إذ سيواجه فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي في الدور المقبل، بعدما سبق وسجل هدف الفوز أيضا في موقعة الذهاب 1-0 في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية