الرجاء والمصري إلى نصف النهائي

0 264

تأهل فريقا المصري البورسعيدي والرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما فاز الأول مجددا على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف بنفس نتيجة موقعة ذهاب الدور ربع النهائي، فيما سبقه الرجاء البيضاوي المغربي الذي فاز على كارا برازافيل الكونغولي 1-0 الأحد في الدار البيضاء.
وودع فريق نهضة بركان المغربي رغم تعادله مع فيتا كلوب الكونغولي 1-1، لكن الهزيمة ذهابا 3-1 ساهمت في خروجه من الدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية، ليقتصر قبل النهائي على فريقين عربيين، هما الرجاء المغربي والمصري البورسعيدي.

ولحق الرجاء البيضاوي بإنييمبا النيجيري إلى الدور نصف النهائي بعدما جدد فوزه على كارا برازافيل الكونغولي 1-0، وسجل محسن ياجور الهدف الوحيد في الدقيقة الرابعة، وكان الرجاء البيضاوي المتوج بلقب المسابقة عام 2003 قبل عام من دمجها مع كأس الكؤوس الإفريقية، عاد بفوز غال 2-1 ذهابا الأحد الماضي من برازافيل.
وكان إنييمبا بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2003 أول المتأهلين بفوزه الساحق على ضيفه رايون سبورت الرواني 5-1 في أبا، وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا في كيغالي. ويلتقي الرجاء البيضاوي مع إنييمبا في نصف النهائي.
ويدين المصري البورسعيدي لنجمه الفلسطيني محمود وادي الذي كرر التسجيل في شباك الفريق الجزائري وقاد المصري للتأهل للدور قبل النهائي، إذ سيواجه فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي في الدور المقبل، بعدما سبق وسجل هدف الفوز أيضا في موقعة الذهاب 1-0 في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية باتنة : أمن دائرة عين جاسر توقيف شخص بحوزته قرابة الـ 120 قرص مهلوس باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية