الرجاء والمصري إلى نصف النهائي

0 203

تأهل فريقا المصري البورسعيدي والرجاء المغربي إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما فاز الأول مجددا على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف بنفس نتيجة موقعة ذهاب الدور ربع النهائي، فيما سبقه الرجاء البيضاوي المغربي الذي فاز على كارا برازافيل الكونغولي 1-0 الأحد في الدار البيضاء.
وودع فريق نهضة بركان المغربي رغم تعادله مع فيتا كلوب الكونغولي 1-1، لكن الهزيمة ذهابا 3-1 ساهمت في خروجه من الدور ربع النهائي من المسابقة الأفريقية، ليقتصر قبل النهائي على فريقين عربيين، هما الرجاء المغربي والمصري البورسعيدي.

ولحق الرجاء البيضاوي بإنييمبا النيجيري إلى الدور نصف النهائي بعدما جدد فوزه على كارا برازافيل الكونغولي 1-0، وسجل محسن ياجور الهدف الوحيد في الدقيقة الرابعة، وكان الرجاء البيضاوي المتوج بلقب المسابقة عام 2003 قبل عام من دمجها مع كأس الكؤوس الإفريقية، عاد بفوز غال 2-1 ذهابا الأحد الماضي من برازافيل.
وكان إنييمبا بطل مسابقة دوري أبطال أفريقيا مرتين عامي 2003 أول المتأهلين بفوزه الساحق على ضيفه رايون سبورت الرواني 5-1 في أبا، وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا في كيغالي. ويلتقي الرجاء البيضاوي مع إنييمبا في نصف النهائي.
ويدين المصري البورسعيدي لنجمه الفلسطيني محمود وادي الذي كرر التسجيل في شباك الفريق الجزائري وقاد المصري للتأهل للدور قبل النهائي، إذ سيواجه فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي في الدور المقبل، بعدما سبق وسجل هدف الفوز أيضا في موقعة الذهاب 1-0 في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة