الرابطة تعاقب شبيبة القبائل واتحاد البليدة ورئيس وفاق سطيف

0 270

فرضت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور على كل من اتحاد البليدة وشبيبة القبائل، حسب ما افاده بيان الهيئة الكروية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت .

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972


وافاد نفس المصدر انّ عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور فضلا عن غرامة مالية تقدر ب000ر200 دينار، قد سلطت على الفريقين (اتحاد البليدة و شبيبة القبائل)، بسبب رمي مناصريهم للمقذوفات .
وجراء هذه العقوبة ، يتعين على كل من شبيبة القبائل و اتحاد البليدة خوض غمار مقابلات الجولة المقبلة دون مساندة انصارهما ، حيث ستستنفذ الشبيبة العقوبة في المقابلة التي تستقبل فيها نصر حسين داي فيما تستنفذها اتحاد البليدة في المقابلة التي تواجه فيها نادي بارادو لحساب الجولة ال19 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى المقرر مقابلاتها ليومي 9 و 10 فيفري.
ومن جهت اخرى، سلطت لجنة الانضباط عقوبة خمس مقابلات نافذة اضافة الي غرامة مالية تقدر ب000ر50دينار على لاعب اتحاد بلعباس يحي لعباني ، بسبب البصق على المنافس، فيما تمت معاقبة لاعب وسط الميدان الهجومي لشباب قسنطينة عبد النور بلخير بمقابلتين بالإضافة الى غرامة مالية تقدر ب 000ر30 دينار .
كما سلطت لجنة الانضباط عقوبة شهر على رئيس وفاق سطيف(الرابطة الاولى) حسان حمّار، فيما تركت ملفات مقابلة شبيبة الساورة /وفاق سطيف (لحساب الدور السادس عشر من كاس الجزائر) و كذا مقابلة اتحاد البليدة/ شبيبة الساورة لحساب الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى مفتوحة ، للحكم فيها لاحقا .
وفي بطولة الرابطة المحترفة الثانية، سلطت لجنة الانضباط عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور على كل من شباب برج بوعريريج و شبيبة سكيكدة ، بعد ادانة الفريق البرايجي بسوء التنظيم و الاعتداء على مدرب الفريق الضيف ، فيما تمت معاقبة شبيبة سكيكدة بسبب رمي المقذوفات و اجتياح مناصريها لأرضية الملعب ، ما تسبب في التوقيف المؤقت للمقابلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة