الرابطة تعاقب شبيبة القبائل واتحاد البليدة ورئيس وفاق سطيف

0 128

فرضت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور على كل من اتحاد البليدة وشبيبة القبائل، حسب ما افاده بيان الهيئة الكروية عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت .

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2196

تحميل العدد:2195

تحميل العدد:2194


وافاد نفس المصدر انّ عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور فضلا عن غرامة مالية تقدر ب000ر200 دينار، قد سلطت على الفريقين (اتحاد البليدة و شبيبة القبائل)، بسبب رمي مناصريهم للمقذوفات .
وجراء هذه العقوبة ، يتعين على كل من شبيبة القبائل و اتحاد البليدة خوض غمار مقابلات الجولة المقبلة دون مساندة انصارهما ، حيث ستستنفذ الشبيبة العقوبة في المقابلة التي تستقبل فيها نصر حسين داي فيما تستنفذها اتحاد البليدة في المقابلة التي تواجه فيها نادي بارادو لحساب الجولة ال19 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى المقرر مقابلاتها ليومي 9 و 10 فيفري.
ومن جهت اخرى، سلطت لجنة الانضباط عقوبة خمس مقابلات نافذة اضافة الي غرامة مالية تقدر ب000ر50دينار على لاعب اتحاد بلعباس يحي لعباني ، بسبب البصق على المنافس، فيما تمت معاقبة لاعب وسط الميدان الهجومي لشباب قسنطينة عبد النور بلخير بمقابلتين بالإضافة الى غرامة مالية تقدر ب 000ر30 دينار .
كما سلطت لجنة الانضباط عقوبة شهر على رئيس وفاق سطيف(الرابطة الاولى) حسان حمّار، فيما تركت ملفات مقابلة شبيبة الساورة /وفاق سطيف (لحساب الدور السادس عشر من كاس الجزائر) و كذا مقابلة اتحاد البليدة/ شبيبة الساورة لحساب الجولة ال18 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى مفتوحة ، للحكم فيها لاحقا .
وفي بطولة الرابطة المحترفة الثانية، سلطت لجنة الانضباط عقوبة مقابلة واحدة دون جمهور على كل من شباب برج بوعريريج و شبيبة سكيكدة ، بعد ادانة الفريق البرايجي بسوء التنظيم و الاعتداء على مدرب الفريق الضيف ، فيما تمت معاقبة شبيبة سكيكدة بسبب رمي المقذوفات و اجتياح مناصريها لأرضية الملعب ، ما تسبب في التوقيف المؤقت للمقابلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية برج بوعريريج: حجز 25 قنطارا من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك شقيقان يروجان المهلوسات بوصفات طبية بمدينة سكيكدة