الرابطة المحترفة لكرة القدم تجدد عقد الرعاية مع المتعامل موبيليس

2٬978

أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن تجديد عقد الرعاية الذي يربطها مع شركة الهاتف النقال “موبيليس” عشية انطلاق بطولة الرابطة الأولى للموسم الكروي 2022-2023، حسب ما جاء على الموقع الرسمي للرابطة

و كشف رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار  انه على عكس ما قيل من كلام كثير التزم بوعوده و دفع 30 بالمائة من الديون التي عليه اتجاه الرابطة إلى غاية الـ 31 ديسمبر 2019 و25 بالمائة من الديون المتعلقة بالموسم الماضي .

وقد سمحت هذه العملية بتسديد حقوق اللاعبين والمقدر عددهم بـ 150 لاعبا  حيث دفعت الرابطة  37 مليار و 500 مليون سنتيم كمستحقات اللاعبين، منهم من كان يدين لفريقه بأكثر من مليار ونصف، معلنا أن غدا  الأحد ستنشر القائمة التكميلية للا عبين الذين ستصب مستحقاتهم في حساباتهم .

وحول جاهزية ملاعب العاصمة لاحتضان المباريات، أكد مدوار أن ملعب الرويبة سيحتضن مباريات مولودية الجزائر، معبرا عن أسفه للوضعية التي آلت اليها ملاعب العاصمة .

وحول استقبال الملاعب للجمهور قال مدوار إن قرار دخول الجمهور الى الملاعب يتجاوز الرابطة والفيدرالية معا .وبخصوص ملعب الشلف فإنه سيبقى مغلقا الى غاية نوفمبر على الأقل إذ لم تنتهي به الاشغال بعد.

وفي سؤال حول كأس الجزائر ، أكد  مدوار انه سيتم هذه السنة تنظيم منافسة كأس الجزائر وقد شكل المكتب الفيدرالي الجديد لجنة خاصة شرعت في عملها الأسبوع الماضي.

ونوه مدوار بالراعي الرسمي لكرة القدم الجزائرية “موبليس “الذي يلتزم بشكل مطلق باتفاقه  في كل مرة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله