الرابطة المحترفة الثانية: مجموعة “وسط-غرب” رائد القبة ومولودية البيض يتشبثان بالصدارة

2٬727

عزّز كل من رائد القبة ومولودية البيض صدارتهما لمجموعة “وسط-غرب”، بفضل فوزهما تواليا ضد شباب تيموشنت وجمعية وهران، بنفس النتيجة (1-0)،

ضمن مجموعة “وسط-غرب”، واجه رائد القبة في ملعب “محمد بن حداد” صعوبات جمّة أما الضيف شباب تيموشنت، الذي طبق طريقة دفاعية وأغلق المنافذ على الهجوم “القباوي”، الذي اعتمد على خبرة “القائد” سيد علي يحي شريف، لفك العقدة في آخر دقائق اللقاء وتحقيق انتصار شاق ضد فريق عنيد يحتل الصف الخامس (10 ن).

وفي الجنوب الغربي، واصل مولودية البيض سلسلة الانتصارات، حيث أطاح داخل الديار بفريق جمعية وهران (1-0)، محرزا فوزه السادس من أصل سبعة لقاءات. وبهذا يحافظ الصاعد الجديد على الصدارة مناصفة مع القبة. بينما تجرعت “الجمعية” هزيمة جديدة، ستزيد من معاناة أبناء “المدينة الجديدة”، إذ تحتل “الجمعية” الصف الـ13 (6 نقاط).

وسجلت أكبر نتيجة لهذه الجولة السابعة، ببن عكنون حيث اكتسح النجم المحلي فريق صفاء الخميس بسداسية كاملة دون رد (6-0)، وقد تكون الاستفاقة لفريق بن عكنون بعد إقالة مدربه السابق مانع، بسبب سوء النتائج. فعقب مرور سبع جولات، يتواجد “النجم” عند المركز التاسع (8 نقاط).

وتم توقيع انتصار واحد خارج الديار، من نصيب اتحاد حجوط على حساب شباب عين وسارة (1-0)، في سيناريو غير متوقع للزوار إثر المشوار الطيب الذي حققه لحد الآن ممثل ولاية الجلفة، وبهذا أضحى كلا الفريقان يتقاسمان الصف الخامس (10 نقاط).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::