الرابطة المحترفة الأولى

وفاق سطيف يتحدى الأزمة المالية والإدارية ويواصل القصف بالثقيل

12

على الرغم من استقالة التقني المصري حسام البدري ،وتعيين المدرب المساعد اللاعب السابق خالد لموشية ،ناهيك عن الأزمة المالية ،يواصل نادي وفاق سطيف، سلسلة عروضه المميزة في الفترة الأخيرة، ونجح في تجاوز عقبة ضيفه مولودية وهران، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ، بملعب 8 مايو بسطيف، لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين.

وتداول كل من غيلاس في الدقيقتين 32، و37، ويوسف عويسي في الدقيقة 79، وعبد الحق حسكر في الدقيقة 89، على تسجيل رباعية الوفاق.

تقدم الوفاق بهذا الفوز، إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد مولودية وهران عند المركز الثاني عشر ب13 نقطة.

عبر خالد لموشية، مدرب وفاق سطيف، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مولودية وهران (4-0)، ضمن الجولة 12 من الدوري الجزائري للمحترفين، مؤكدا أن الفريق يسير في الطريق الصحيح خلال الفترة الأخيرة.

وقال لموشية، في تصريحات لوسائل الإعلام،: “لم أشعر أبدا بغيابي عن الوفاق، فقد لمست نفس الأجواء الحماسية داخل المجموعة، خصوصا مع الجماهير الوفية للنادي”.

وأضاف: “سعيد بفوز الفريق برباعية، اللاعبون كانوا في المستوى المطلوب، وقدموا ما يتوجب عليهم تقديمه، وحافظوا على تركيزهم طيلة المواجهة، خصوصا خلال الفترات التي حاول فيها الخصم تهديد فريقنا”.

وواصل: “في بداية المقابلة شعرنا بالفوارق البدنية بين الفريقين، خصوصا أن المولودية خاض مباراة في الكأس عكسنا، والحقيقة أن اللاعبين عرفوا كيف يدخلون في المباراة، وسهلوا المأمورية على أنفسهم بعد تسجيل الأهداف”.

واختتم مدرب وفاق سطيف قائلا: “تنتظرنا 3 مباريات قوية خارج ملعبنا، وأعتقد الفوز الذي حققناه اليوم سيجعلنا ندخل تلك المواجهات بأريحية كبيرة”.

ولعب لموشية لصالح وفاق سطيف خلال الفترة من 2006 إلى 2011.. كما دافع عن ألوان قميص مولودية وهران خلال الفترة عامي 2015 و2016.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال