الرابطة الثانية تتويج مشترك بلقب مرحلة الذهاب في المجموعات الثلاث

1٬838

تميزت الجولة الـ11 والأخيرة لمرحلة الذهاب من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم للمجموعات الثلاث (شرق، وسط و غرب)، بصدارة مشتركة في كل المجموعات، اي اقتسام “لقب” الذهاب الرمزي، اليوم الخميس، وذلك قبل 10 أيام فقط عن انطلاق مرحلة الإياب.

وفي مجموعة الوسط، فاز كل من أمل الأربعاء و مولودية بجاية بلقب مرحلة الذهاب بفضل فوزهما في آخر جولة، مزيحين بذلك الرائد السابق وداد بوفاريك المنهزم بثنائية نظيفة عند تنقله إلى الجنوب لمواجهة شباب بني ثور (0-2).

وتمكن فريق “الزرقا” من السيطرة على داربي مدينة الورود ضد الجار اتحاد البليدة بهدفين دون رد (2-0). وانهى “الاتحاد” الجزء الأول من البطولة في ذيل الترتيب برصيد هزيل من النقاط (6 ن)، عكس شباب بني ثور الذي استفاق في الجولات الأخيرة وارتقى نحو المركز العاشر (11 ن).

وبهذا عاد أشبال المدرب حكيم بوفنارة إلى الصدارة برصيد 22 نقطة وذلك بمعية مولودية بجاية التي عادت بانتصار غال من ميدان أمل بوسعادة (1-0)، حيث سمحت هذه النتيجة الإيجابية لأبناء المدرب مراد كعروف باختتام مرحلة الذهاب في كرسي الريادة مع أمل الأربعاء.

نفس المصير عرفته بطولة مجموعة الغرب، التي أسدل الستار على مشهد مرحلة الذهاب من البطولة، بصدارة ثنائية لكل من مستقبل واد سلي وجمعية وهران.

وأهدر فريق وادي سلي فرصة للمحافظة على كرسي الطليعة عندما تعادل سلبا بعقر دياره أمام شباب عين تيموشنت (0-0)، مهدرا نقطتين في صراع المقدمة، ليقدم هدية للجمعية الوهرانية التي أطاحت خارج الديار بصفاء الخميس (2-0). بينما تبقى تشكيلة تيموشنت تراقب السباق في المركز الثالث (23 ن).

أما مؤخرة الترتيب فيقاسمها كل من أولمبي أرزيو و اتحاد الرمشي بمجموع 7 نقاط .

وفي مجموعة الشرق، انتهت مرحلة الذهاب بصدارة ثلاثية لكل من هلال شلغوم العيد، اتحاد الشاوية و اتحاد عنابة الذين اقتسموا اللقب الرمزي لبطل “الربيع”.

واختتمت قمة هذه الجولة الأخيرة بين المتصدرين السابقين، هلال شلغوم العيد و اتحاد الشاوية على وقع النتيجة البيضاء (0-0)، وهذا ما سمح لفريق اتحاد عنابة باللحاق بهما في مركز الطليعة، بفضل الفوز المهم لأبناء مدينة “بونة”  من ملعب شباب اولاد جلال (1-0)، ما يضع الفرق الثلاثة مناصفة في المركز الأول بمجموع 22 نقطة.

أما في آخر الركب، تتذيل مولودية باتنة رفقة شباب اولاد جلال جدول الترتيب العام برصيد 8 نقاط فقط.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي