الرئيس بوتفليقة يهنيء نظيره المالي

0 314

بعث رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، أمس برقية  تهنئة إلى الرئيس المالي المنتخب لعهدة جديدة، إبراهيم بوبكر كيتا، أكد له  فيها أن الجزائر “ستواصل مرافقة ومساندة” مساعي “إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ  السلامة الإقليمية لمالي وتنميته الاقتصادية”.

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة قوله: “يتيح لي تجديد انتخابكم على رأس  جمهورية مالي مناسبة سعيد لكي أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة  عن نفسي، بأحر تهانينا مشفوعة بأخلص تمنياتي لكم بالنجاح في مواصلة مهامكم  النبيلة في خدمة الشعب المالي الشقيق”.

وأضاف رئيس الجمهورية “إن تزكيتكم هذه ما هي إلا اعتراف صريح متبصر من قبل  الشعب المالي بتلك الجهود الدؤوبة التي بذلتموها والتقدم المشهود الذي حققتموه  على درب استعادة السلم والاستقرار, وفي تنمية بلادكم”.

كما أكد  أن “الالتزام الجاد الذي يحدوكم في سبيل وحدة مالي وازدهاره, وما  لكم من الصفات الإنسانية, سيسمح وأنا متيقن من ذلك، بمغالبة التحديات الجديدة  وتعزيز المكتسبات العديدة التي تحققت تحت قيادتكم الرشيدة”.

وقال الرئيس بوتفليقة، “لكم أن تثقوا بأن الجزائر ستواصل مرافقة ومساندة  أعمالكم الجادة الهادفة إلى إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ السلامة الإقليمية  لمالي الشقيق وتنميته الاقتصادية”.

وختم رئيس الجمهورية برقيته بالقول، “هذا وإني لعلى يقين من أن إسهامكم  الشخصي سيسمح لبلدينا بمواصلة العمل سويا على توطيد وتنويع علاقات التعاون الثنائية وحسن الجوار .

خليل وحشي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي سكيكدة المستشفى المرجعي كوفيد 19 يستفيد من تجهيزات طبية سوق أهراس 333 حملة تحسيسية للأمن للالتزام بالإجراءات الوقائية ظاهرة المناورات الخطيرة بالدراجات النارية بعين التوتة مراهقون يتسببون في حوادث مميتة وإزعاج للمارة قامت به محافظة الغابات بباتنة تجنيد 10 فرق متنقلة و 144 عون لمكافحة الحرائق بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك