الرئيس بوتفليقة يهنيء نظيره المالي

0 345

بعث رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، أمس برقية  تهنئة إلى الرئيس المالي المنتخب لعهدة جديدة، إبراهيم بوبكر كيتا، أكد له  فيها أن الجزائر “ستواصل مرافقة ومساندة” مساعي “إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ  السلامة الإقليمية لمالي وتنميته الاقتصادية”.

وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة قوله: “يتيح لي تجديد انتخابكم على رأس  جمهورية مالي مناسبة سعيد لكي أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة  عن نفسي، بأحر تهانينا مشفوعة بأخلص تمنياتي لكم بالنجاح في مواصلة مهامكم  النبيلة في خدمة الشعب المالي الشقيق”.

وأضاف رئيس الجمهورية “إن تزكيتكم هذه ما هي إلا اعتراف صريح متبصر من قبل  الشعب المالي بتلك الجهود الدؤوبة التي بذلتموها والتقدم المشهود الذي حققتموه  على درب استعادة السلم والاستقرار, وفي تنمية بلادكم”.

كما أكد  أن “الالتزام الجاد الذي يحدوكم في سبيل وحدة مالي وازدهاره, وما  لكم من الصفات الإنسانية, سيسمح وأنا متيقن من ذلك، بمغالبة التحديات الجديدة  وتعزيز المكتسبات العديدة التي تحققت تحت قيادتكم الرشيدة”.

وقال الرئيس بوتفليقة، “لكم أن تثقوا بأن الجزائر ستواصل مرافقة ومساندة  أعمالكم الجادة الهادفة إلى إنجاح المصالحة الوطنية وحفظ السلامة الإقليمية  لمالي الشقيق وتنميته الاقتصادية”.

وختم رئيس الجمهورية برقيته بالقول، “هذا وإني لعلى يقين من أن إسهامكم  الشخصي سيسمح لبلدينا بمواصلة العمل سويا على توطيد وتنويع علاقات التعاون الثنائية وحسن الجوار .

خليل وحشي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية