الرئيس بوتفليقة يهنئ نظيره حسن روحاني

0 217

بعث رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني، حسن روحاني، بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى ال39 لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أكد له فيها حرصه التام على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط البلدين والدفع بها إلى أعلى المراتب.


وجاء في برقية رئيس الجمهورية: “يطيب لي، بمناسبة احتفال الشعب الإيراني الشقيق بالذكرى التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أن أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني مقرونة بأصدق التبريكات، سائلا الله العلي القدير أن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم في الاضطلاع بمهامكم السامية وأن يحقق للشعب الإيراني الشقيق مزيدا من النجاحات والإنجازات في ظل قيادتكم الحكيمة”.
واستطرد رئيس الدولة قائلا: “وإنها لسانحة أغتنمها لأعبر لكم عن ارتياحي العميق لمستوى علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط بلدينا الشقيقين في شتى الميادين، مؤكدا لكم حرصي التام على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيزها والدفع بها إلى أعلى المراتب خدمة لمصالح بلدينا المتبادلة وتحقيقا لآمال وتطلعات شعبينا”.
وخلص الرئيس بوتفليقة إلى القول: “ولا يفوتني أن أجدد، من خلالكم، تمنياتي الأخوية ومشاعر مودتي لأخي العزيز سماحة القائد آية الله علي خامنئي”.
ق.و

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما أفادت به وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخير تسجيل 124 إصابة و176 تماثل للشفاء و16 وف بغية استخراج المستخلصات الصيدلانية ومواد التجميل 158 كلم خاصة بغرس التين شوكي بباتنـــة إثر تغيرات طرأت على لون وذوق ورائحة المياه بجيجل بيان للجزائرية للمياه يطمئن على جودة المياه بالعوانة بعد الالتهاب الغير مبرر لأسعار اللحوم البيضاء والمواد الأساسية دعوات المقاطعة قد تأتي أكلها بعد تجاوزها مستويات قياسية..؟ بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ شركة الخطوط الجوية الجزائرية قد تلجأ لطلب مساعدات مالية الاستئناف الجزئي للنشاط يمثل 07 % من برنامجها العادي على خلفية مقتل الإمام وأستاذ التعليم القرآني خالد صالحي مجلس الأئمة.. ضرورة تعميق التحقيق في القضية توضيح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص توظيف حاملـي شهـادة الدكتـوراه والماجستيـر خلال حفل تكريم أبطال الجزائر بنادي عيسى مسعودي، محمد بغالي : إبرام اتفاقية تعاون لمدة سنة مع الرياضيين البارالمبين بالقطب الجزائي الاقتصادي والمالي بمحكمة بالعاصمة تواصل الاستماع إلى المتهمين والشهود في قضية حميد ملزي حسب بيان صادر عن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف رفع الحظر عن صلاة الصبح مع الالتزام بالتدابير الوقائية توقيف سارق أغراض خاصة بالترصيص من داخل مركبة بقسنطينة