الرئيس بوتفليقة يترأس مجلس الوزراء

0 173

ترأس رئيس الجمهورية, السيد عبد العزيز بوتفليقة أمس الأربعاء, اجتماعا لمجلس الوزراء لدراسة ومناقشة العديد من النقاط المدرجة في جدول الأعمال.


ومن بين النقاط التي تناولها الاجتماع كما أشرنا إلى ذلك في عدد “الراية “ليوم أمس من دراسة ومناقشة مشروع قانون يعدل و يكمل القانون المحدد للأعياد الرسمية بهدف إدراج يناير (رأس السنة الأمازيغية) في قائمة الأعياد الرسمية للبلاد وكذا مشروع قانون عضوي متعلق بقوانين المالية.
هذا وسنوافيكم بتفصيل الاجتماع في العدد القادم
خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة