الرئيس التركي طيب رجب أردوغان بالجزائر قريباً

36

أعلن سفير جمهورية تركيا الجديد بالجزائر، محمد مجاهد كوتشوك يلماز، الأربعاء بالجزائر العاصمة، عن زيارة قريبة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى الجزائر.
عقب تسليمه لأوراق اعتماده للسيد رئيس الجمهورية، أكّد يلماز أنّ “كثافة الزيارات الرسمية هي دليل على المستوى الرفيع الذي بلغته العلاقات الثنائية”.
وتابع: “سأعمل خلال عهدتي على تعزيز العلاقات الثنائية بين الجزائر وتركيا التي هي ممتازة أصلاً”.
وبعد أن أشار إلى أنّ الجزائر وتركيا “تربطهما علاقات صداقة مثالية على الصعيد الدولي كبلدين صديقين”، أكد السفير التركي فوق العادة، التزامه على المضي في نفس المسار الذي انتهجه السفير السابق والمتمثل في “الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستوى أعلى”.
وأضاف: “نتابع التطور والتحول الاقتصادي للجزائر بكثير من التقدير وسنكون جد سعداء بإمكانية المساهمة في بناء الجزائر الجديدة من خلال مشاريع منشئات قاعدية كبرى يمكن انجازها من قبل مؤسسات تركية”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المكلفة بالإعلام بالأرصاد الجوية بالجنوب الحرارة في الظل 50 درجة الإعـلان عـن ميلاد الائتلاف الجامعي من أجل الجزائر وزارة التربية:سيتم فتح منصة أرضية بداية من الأحد القادم هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي