الدولة عازمة على مواصلة دعم الصحافة

0 398

 

قال وزير الاتصال جمال كعوان، الخميس المنصرم بقسنطينة ،بأن الدعم الذي تضمنه الدولة للصحافة “مستمر وسيظل متعددا و دون  تغييري وفقا لمبدأ تكريس حرية التعبير”، وجدد الوزير في كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال55 لتأسيس يومية “النصر” الجريدة العمومية ،التأكيد على عزم السلطات العمومية على “دعم و مرافقة مسار تحديث و  تطوير الصحافة الوطنية خدمة للبلاد و للمواطنين”.

وأضاف الوزير بأن “الصحافة الجزائرية تعيش في عالم يشهد تحولات بفعل التطور  التكنولوجي الكبير مما يفرض مواكبة هذه الحداثة التي هي على جميع الأصعدة من  أجل تحكم أفضل في تحديات الساعة”.

هذا وحث في هذا الصدد مسؤولي مختلف عناوين الصحف على المشاركة في إيجاد الوسائل  الملائمة للإفراج عن مواردهم الخاصة مسلطا الضوء على عنصري “الاحترافية و  المصداقية في نجاح معركة البقاء و الازدهار”.

         من جهة أخرى عاين كعوان بمقر يومية الزميلة “النصر” مختلف قاعات الصحيفة ومركز أرشيفها  الذي يحتوي  على مختلف أعداد اليوميات و الجرائد الأسبوعية الصادرة بشرق البلاد .

                                                                                                                    سمير.ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية