الدولة عازمة على مواصلة دعم الصحافة

0 402

 

قال وزير الاتصال جمال كعوان، الخميس المنصرم بقسنطينة ،بأن الدعم الذي تضمنه الدولة للصحافة “مستمر وسيظل متعددا و دون  تغييري وفقا لمبدأ تكريس حرية التعبير”، وجدد الوزير في كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال55 لتأسيس يومية “النصر” الجريدة العمومية ،التأكيد على عزم السلطات العمومية على “دعم و مرافقة مسار تحديث و  تطوير الصحافة الوطنية خدمة للبلاد و للمواطنين”.

وأضاف الوزير بأن “الصحافة الجزائرية تعيش في عالم يشهد تحولات بفعل التطور  التكنولوجي الكبير مما يفرض مواكبة هذه الحداثة التي هي على جميع الأصعدة من  أجل تحكم أفضل في تحديات الساعة”.

هذا وحث في هذا الصدد مسؤولي مختلف عناوين الصحف على المشاركة في إيجاد الوسائل  الملائمة للإفراج عن مواردهم الخاصة مسلطا الضوء على عنصري “الاحترافية و  المصداقية في نجاح معركة البقاء و الازدهار”.

         من جهة أخرى عاين كعوان بمقر يومية الزميلة “النصر” مختلف قاعات الصحيفة ومركز أرشيفها  الذي يحتوي  على مختلف أعداد اليوميات و الجرائد الأسبوعية الصادرة بشرق البلاد .

                                                                                                                    سمير.ب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية باتنة : أمن دائرة عين جاسر توقيف شخص بحوزته قرابة الـ 120 قرص مهلوس باتنة : الأمن الحضري الثاني ببريكة توقيف شخصين يعتديان على المواطنين باتنة : قضية الاعتداء الضرب بواسطة سلاح أبيض المتورط فيها تلميذة بالطور الثانوي بتيمقاد باتنة : فرقة مكافحة المخدرات والقطاع العسكري توقيف شخص و حجز 12000 كبسولة مؤثرات عقلية