الدوري الإنكليزي يقرر توديع الأمير فيليب بطريقته الخاصة

1٬787

أكدت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز وقوف اللاعبين دقيقة صمت قبل انطلاق مباريات الجولة الحالية من الدوري الإنكليزي الممتاز، حداداً على وفاة الأمير فيليب، أمير إدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية، الذي رحل عن عمرٍ يناهز الـ99 عاماً.

وسيرتدي اللاعبون شارة سوداء حداداً على رحيل فيليب، الذي توفي ، في بادرة لإظهار الاحترام تجاه العائلة الملكية.

وفي بيانٍ رسمي، قالت رابطة البريميرليغ: “الرابطة تأثرت بشدة بوفاة صاحب الجلالة الأمير فيليب، دوق إدنبرة. تعازينا وعواطفنا لجلالة الملكة وللعائلة المالكة، ولكلّ من يشعر بالأسى في العالم لوفاة الأمير”.ويُعتبر الأمير فيليب واحداً من الداعمين لعالم الرياضة في إنكلترا، بعدما حضر نهائي مونديال 1966 الذي توجت به بلاده على حساب ألمانيا، كما أجاد رياضة البولو، وحضر العديد من مباريات التنس

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !