الدرك بالوادي يحجز 373 ألف قرصا مهلوسا بريغابالين

كانت مموهة بكميات معتبرة بمادة البص

3٬268

في إطار مكافحة الجريمة المنظمة وخاصة مكافحة السموم التي أفسدت حال شبابنا وحولته إلى جحيم لا يطاق، بالرغم من وقوف عناصر الدرك الوطني لمثل هؤلاء المجرمين بالمرصاد وتتبع خطواتهم أينما حلوا وارتحلوا.                        

 هذا وقد تمكن ،بفضل اليقظة الشديد ة أفراد كتيبة الدرك الوطني بالرباح بوادي سوف من حجز 373 ألف قرص مهلوس من نوع بريغابالين 300 ملغ، مموهة بكميات معتبرة بمادة البصل،على متن شاحنة مزودة بجهار متطور خاص بتحديد التموقع  الشامل لتسهيل عملية تتبعها على طول المسار المحدد مسبقا باتجاه إحدى الولايات الشمالية.

 

وبعد مباشرة التحقيق وتكثيف التحريات، تم القيام بعمليات مداهمة للمناطق المشبوهة وتفتيشها، أين تم توقيف 09 متورطين محل سوابق قضائية وأوامر بالقبض في قضايا متعلقة بالتهريب والطرقات.

  العملية جاءت بعد حل قضايا مماثلة وضرب أغلب عصابات وبارونات التخريب.

 

  كما مكّنت العملية من حجز 372000قرصامهلوسا،و180قنطار من مادة البصل وشاحنة ودراجة.

هذا وقد تم تقديم المتورطين أمام القطب الجزائي المختص، فيما يزال 03 أشخاص تم تحديد هويتهم في حالة قرار.

                                                                                                                                                                              

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية