الداخلية ترخص للأفافاس عقد مؤتمره 10 و 11 أفريل القادم

3٬445

أعلنت اللجنة المكلفة بالتحضير لانعقاد المؤتمر الاستثنائي المقبل لحزب جبهة القوى الاشتراكية، عن أن وزارة الداخلية والجماعات المحلية، قامت بالترخيص للحزب لانعقاد مؤتمره الاستثنائي يومي 10 و 11 أفريل القادم.

وذكر بيان اللجنة ” يُبلغ حزب جبهة القوى الاشتراكية، عن اللجنة المسؤولة على التحضير للمؤتمر الوطني الاستثنائي المقبل، جميع المناضلين أنه بعد الطلب المودع على مستوى المصالح الإدارية المعتمدة ، وهذا وفقًا للنصوص التنظيمية، فقد تلقى الحزب الترخيص الإداري لعقد مؤتمره المقرر يومي 10 و 11 أفريل 2020″.

وأضاف البيان أن انعقاد المؤتمر الاستثنائي للحزب يعتبر منعرجا حاسما لإنهاء الأزمة الداخلية التي يعيشها الافافاس منذ سنوات، لكن ذلك مرهونا بتطورات ومستجدات الوضع الصحي في الجزائر بسبب فيروس كورونا ” ومن الواضح أن عقد مؤتمرنا سيظل معلقا على مدى تطور الوضع الصحي في البلاد.

هذا دعا الافافاس جميع مناضلي وإطارات وقدامى الحزب إلى ضرورة التعقل والتحلي العالي بالمسؤولية أكثر من أي وقت مضى. لإنجاح هذا الموعد الحاسم في تاريخ الافافاس.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟