الحملة منذ انطلاقها تجري في هدوء وسلمية

3٬439

أكدت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، أول أمس، أن الحملة الانتخابية الخاصة برئاسيات 12 ديسمبر المقبل تجرى منذ انطلاقها يوم الأحد الماضي في “هدوء” و”سلمية كاملة”.

وقال المكلف بالإعلام بالسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، علي ذراع، في لقاء صحفي، أن “الحملة الانتخابية التي وصلت إلى يومها الخامس تتم بهدوء وبسلمية كاملة”، معربا عن أمله في أن تستمر في نفس هذه الأجواء إلى غاية نهايتها.

وأوضح أن السلطة تقيم مجريات الحملة الانتخابية إلى حد اليوم “تقييم “إيجابي”، لأن المترشحين “ملتزمون” بقانون الانتخابات وميثاق أخلاقيات الممارسة الانتخابية، منوها بالتجاوب الذي يلقاه المرشحون للرئاسيات مع الأشخاص الذين يحضرون تجمعاتهم الشعبية .

و أشار المتحدث إلى “بعض النقائص سجلتها السلطة تتعلق خاصة بالملصقات التي لم توضع بعد فيالانتخابية  المخصصة لها و هي النقطة التي سيتداركها المترشحون “.

وفي رده عن سؤال حول “منع” بعض المترشحين لبعض وسائل الإعلام لمرافقتهم لتغطية نشاطاتهم في إطار الحملة الانتخابية، دعا ذراع المؤسسات الإعلامية والمترشحين “للتواصل فيما بينهم والاحترام المتبادل لعدم تضخيم الأمور والترفع عن بعض القضايا وذلك لإنجاح الحملة الانتخابية .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات